إعلان

في مهرجان Palm Springs: جوليا تستعيد ألقها وساندرا تمرح بالألوان

12:43 م الأربعاء 08 يناير 2014
في مهرجان Palm Springs: جوليا تستعيد ألقها وساندرا تمرح بالألوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

رأينا العديد من الطلات المميزة خلال مهرجان Palm Springs Film Festival الذي جرى في الخامس من هذا الشهر في كاليفورينا بحضور نجماتٍ كبيرات مثل جوليا روبرتس وساندرا بولوك ونايومي هاريس وميريل ستريب.

جوليا التي لم ترتدي إلا اللون الأسود خلال السنوات الماضية يبدو أنها استعادت حبها للموضة فقد خلعت الأسود في طلاتها الأخيرة واستبدلته بألوان مشرقة وتصاميم أكثر شباباً، وفي هذه المناسبة اختارت جوليا فستاناً قصيراً بطبعة جلد الفهد من Gucci مع حاشيةٍ لمّاعة وحذاءٍ أسود بسيط.

أما ساندرا بولوك فكذلك خرجت من عباءة الطلات المملة في الفترة الأخيرة وبدأت تمرح بالألوان في أزيائها وهذا الفستان الرائع باللونين البرتقالي والوردي من Alex Perry خير دليلٍ على ذلك وقد نسقته بشكلٍ مثالي مع حذاء بلون البشرة وكلاتش برونزية.

وعلى الرغم من مشوارها القصير في هوليوود إلا أن الممثلة الكينية الشابة لوبيتا نيانغو أصبحت مفضلةً لدى دور الموضة العالمية التي تعيرها أجمل الأزياء في كل مرة. وفي هذه المناسبة اختارت فستاناً رائعاً من إيلي صعب بخامةٍ وردية مطرزة بخيوطٍ ذهبية.

وبالنسبة للممثلة الإنجليزية نايومي هاريس التي نادراً ما تخطئ في طلالتها فقد ظهرتٍ بفستانٍ رائع من الدانتيل الأبيض مع حزامٍ أسود على الخصر من تصميم Naeem Khan.

شاهدي بقية الطلات وأخبرينا أي نجمةٍ حازت على إعجابك؟ 

فيديو قد يعجبك: