إعلان

"سلافة معمار" .. فنانة متجددة لا تخشى التغيير

09:24 ص الثلاثاء 03 سبتمبر 2013
"سلافة معمار" ..  فنانة متجددة لا تخشى التغيير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ليس غريباً على نجمة كـ "سلافة معمار" أن تكون من الأسماء التي قد تخطر وللوهلة الأولى ببال أي مخرج أو منتج أو مؤلف درامي، لكنها وبعيداً عن الدراما هي مثال يحتذى به لأناقتها ، ومواكبتها للموضة التي تترجمها بطريقة ماكياجها أو قصة وتسريحة شعرها أو حتى إطلالتها.

تستطيع سلافة أن تتواجد في الموسم الرمضاني الواحد بأكثر من عمل دون أن يشعر المشاهد بالتكرار، وذلك لجمالها الخاص وقدرة الإختصاصي على تغيير (اللوك)، وذكاء سلافة في عكس دورها المكتوب على شكلها الخارجي. ففي هذا العام 2013اعتمدت الشعر الأشقر الطبيعي الذي يليق ببشرتها ولون عيناها واستعمال الماكياج البسيط في دورها في مسلسل "سنعود بعد قليل"، لكنها وفي الوقت ذاته انضمت لأبطال مسلسل "العبور" ، واختارت الشعر الطويل المرفوع على شكل ذيل الحصان مع غرة شقراء اللون تناسب قساوة ماكياجها من الآيلاينر الأسود وأحمرر الشفاه الغامق ما يتناسب مع شخصيتها في العمل الذي يندرج تحت مسمى الخيال العلمي.

في الـ2012 شاركت في مسلسل "أرواح عارية" اعتمدت الأشقر البلاتيني والمجعد مع حواجب عريضة والرموش الكثيفة والألوان الترابية لظلال العين وأحمر الشفاه. إلا أن ذاك العام كان حافلاً بإطلالات سلافة الإعلامية كالموسم الأول لـ "أنا والعسل" وبرنامج "نورت" وقد ظهرت بنفس (اللوك) تقريباً كما اختارت اللباس المكسي والمحتشم في كلا البرنامجين، لكنها وفي حفل الـ mbc عرضت فستانا من تصميم  السوري "وسيم كعدان" على أن تكون أولى من يرتدي من تصاميمه المقبلة. عدا عن جلسات التصوير التي أظهرت جمالها وكانت الصور بمثابة عرض قدرات للمصوريين واخصائيي التجميل.

تلجأ سلافة للقصات القصيرة لشعرها بين الحين والآخر ، خاصة حين انتهائها من جميع أدوارها، كما أنها تعتمد وبشكل كبير على ألوان الأشقر بتدرجاته وألوان الأسود أو البني الغامق في الشتاء. وكانت في السابق، تعتمد موضة السيتينات في جلسات التصوير على وجه الخصوص، من ارتداء اللون الأسود وأحمر الشفاه الأحمر والآيلاينر الأسود والإكسسوار الظاهر واللامع.

وكثيرة هي الأدوار التي لعبتها سلافة وكانت تظهرها بـ (لوك) مختلف، يدل على ذوقها الرفيع ونباهتها في إظهار جمالها بما يخدم دورها، فهي من الممثلات السوريات التي تركت بصمة في عالم الدراما والموضة معاً .

وأنت ما رأيك بلوك سلافة معمار؟

فيديو قد يعجبك: