إعلان

راغب علامة يتوعّد لأحلام في أول أغسطس

10:55 ص الخميس 25 يوليو 2013
راغب علامة يتوعّد لأحلام في أول أغسطس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لم تمرّ حلقة "أنا والعسل"، الذي استقبل فيها الإعلامي اللبناني نيشان الفنانة الإماراتية أحلام، على خير بعد تهجّم الأخيرة على السوبر ستار اللبناني وزميلها في عضوية برنامج"آراب أيدول" راغب علامة، خصوصاً بعدما غرّد الأخير على تويتر قائلاً:

 

"لن أردّ على أحلام قي الوقت الحالي، ولكن اذا استلزم الأمر للتوضيح سيكون الردّ في حلقة "أنا والعسل" بتاريخ الأول من أغسطس".

 

والمعروف عن أن راغب سيكون ضيف نيشان في برنامجه الرمضاني، إلا أنه طلب تأجيل الموعد أكثر من مرة حتى تقرّر تاريخ الأول من أغسطس موعد إطلالته لأنه يحضّر لمفاجأة يريد أن يعلن عنها بداية شهر أغسطس على الهواء الذي يُصادف

عيد الجيش اللبناني والأغلب أنه سيصدر أغنية وطنية خاصة بالمناسبة.

 

إلا أن التأجيل أتى لصالح راغب، إذ من الأفضل بالنسبة إليه أن تكون حلقته بعد حلقة الفنانة أحلام لكي يستطيع الردّ عليها بما أنه كان يعلم بنيّ أحلام في الحلقة، على خلفية خلافاتهما في برنامج "آراب أيدول" وهذا ما حصل. فبماذا سيردّ راغب؟

 

من ناحية أخرى أكّد راغب علامة عبر تغريدة منذ يومين أن جولته الفنية الأميركية أصبحت جاهزة:

 

"أمس استلمنا أنا وكل الفرقة التأشيرات لإقامة حفلات جولة شهر سبتمبر في اميركا.. اشتقنا لجمهورنا في الولايات المتحدة. قريبا انشا لله."

 تتضمّن الجولة عدة محطات:

6 سبتمبر- ديترويت.

13 سبتمبر- واشنطن.

14 سبتمبر- بروفيدانس.

20 سبتمبر- هيوستن.

21 سبتمبر- بوكا راتو.

  وكان قد لبى السوبر ستار راغب علامة دعوة السفير الفلسطيني أشرف دبور على الإفطار مساء الإثنين في لبنان بحضور عدد من الشخصيات وحامل لقب "اراب آيدول" الفلسطيني محمد عساف. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان