إعلان

صور فساتين أراب أيدول 2: إليك أفضل وأسوأ الطلات

01:07 م الخميس 20 يونيو 2013
صور فساتين أراب أيدول 2: إليك أفضل وأسوأ الطلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

إليك في هذا المعرض صور فساتين أراب أيدول 2 التي رأيناها على المشتركات وعلى أحلام ونانسي. اخترنا لك اليوم الأفضل والأسوأ منها.

فمع بقاء حلقة واحدة فقط على نهاية برنامج أحببت أن أستعرض معك أبرز اللوكات الجميلة التي رأيناها وكذلك أسوأ الطلات.

أحلام

أحلام هي بلا شك الأبرز بين نساء البرنامج. ففي كل مرةٍ كنا ننتظر المفاجآت التي ستقدمها من حيث الملابس والمجوهرات وتسريحات الشعر. لكنها لم تصِب دوماً.. إذ كانت بعض طلاتها مبالغاً بها وبعيدة عن الأناقة خاصةً في حلقة الأسبوع الماضي حيث لم تكن موفقة في فساتينها التي صممها لها طوني يعقوب.

أنابيلا

أما أنابيلا هلال فالقاسم المشترك بين طلاتها خلال البرنامج هو الشّك والتطريز البراق الكثيف. إذ كانت جميع فساتينها تبرق وتتلألأ تحت أضواء المسرح ولم نرها أبداً في فستانٍ بسيط أو متواضع.

فرح يوسف

فرح يوسف هي الأنثى الوحيدة الباقية بين المتسابقات وهناك إشاعات قوية تقول أن MBC استعانت بلمسات المصمم الشهير زهير مراد لطلة فرح في الحلقة الأخيرة. ونتمنى أن يقوم مراد بإخراج فرح من دائرة اللون الأسود الذي ارتدته مراراً خلال البرنامج وأن يساعدها في اختيار قصة تليق بجسدها خاصةً وأنها لم تكن موفقة في هذه النقطة في السابق وكانت تختار الفساتين الضيقة التي تبرز منطقة البطن عندها بشكلٍ سيء.

سلمى رشيد

للأسف خسرنا منذ أسبوعين المتسابقة الأكثر أناقةً في البرنامج وهي سلمى رشيد التي كانت أكثر من لفتت انتباهنا في مجال الأناقة والموضة. فقد حرصت سلمى في طلاتها على التنويع بين الألوان والقصّات، حتى أنها ارتدت القفطان المغربي أيضاً. لكنها تعثّرت مرةً واحدة بالبدلة السروالية السوداء والبيضاء التي ارتدها في أحدى الحلقات والتي لم تكن على مستوى عالٍ من الأناقة.

نانسي عجرم

نانسي اعتمدت البساطة في أغلب الطلات لكنها كانت بغاية الأناقة في الحلقة التي حلّت بها ضيفةً على البرنامج وذلك لأنها استعانت بتصاميم بملك السجادة الحمراء إيلي صعب.

شاهدي صور المعرض وأخبرينا أي طلةٍ كانت الأفضل برأيك وأيها كانت الأسوأ؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان