إعلان

أفضل وأسوأ فساتين النجمات في حفل 2013 American Music Awards

11:26 ص الإثنين 25 نوفمبر 2013
أفضل وأسوأ فساتين النجمات في حفل 2013 American Music Awards

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

جرى مساء أمس حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية أو American Music Awards لعام 2013 بحضور أهم نجمات اليوم مثل ليدي غاغا وريهانا وكايتي بيري ومايلي سايرس. لكن ماذا عن أزيائهن؟ ومن كانت في لائحة أفضل طلة ومن كانت في لائحة أسوأ طلة؟

أفضل الطلات

مصممة الأزياء نيكول ريتشي تألقت بفستانٍ أبيض مع قصاتٍ مفتوحة عند الخصر والظهر من Emilio Pucci وأكملت اللوك بإكسسوارات ذهبية. كذلك الأبيض مع القصّات المكشوفة عند الخصر كان خيار النجمة كريستينا أغييليرا بفستانٍ من Maria Lucia Hohan وبدت كإحدى أيقونات الأربعينات!

المغنية سييرا بدت أنيقةً بفستانٍ ضيق مزينٍ بنقشاتٍ هندسية من J.Mendel. وعلى الرغم من أن المغنية كيشا غالباً ما تحتل الصدارة في لائحة الطلات السيئة إلا أنها بدت أنيقةً و"نظيفة" على غير العادة في حفل الأمس بفستانٍ أسود مع فتحة ساق عالية من Michael Costello.

أسوأ الطلات

الطلات السئية كانت كثيرة للأسف! نبدأ مع هايدي كلوم التي اختارت فستاناً من Marchesa جمع الدانتيل مع الريش مع الأهداب بشكلٍ مبتذل. كذلك إطلالة كيلي أوزبورن بفستانٍ من رامي العلي لم تكن موفقة، فالفستان جميل لكن الإكسسوارات وتسريحة الشعر لم يتلاءموا مع الفستان وبدا اللوك مشتتاً وبلا هوية.

ليدي غاغا اختارت فستاناً بلون اللافندر الباستيلي من Versace لكنه كان ضيقاً جداً عند الصدر. أما الممثلة الشابة إيما روبرتس فلم توفّق بفستان Lanvin الذي بدا ككيس قمامةٍ براق!

شاهدي صور النجمات في هذا الحفل وأخبرينا رأيك بأفضل وأسوأ إطلالة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان