إعلان

لونٌ جديد لأظافرك كل يوم مع مجموعة Nails Mania من سيفورا

10:01 ص الأربعاء 30 أكتوبر 2013
لونٌ جديد لأظافرك كل يوم مع مجموعة Nails Mania من سيفورا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ما رأيك بلونٍ مختلف جديد على أظافرك لكل يومٍ من أيام الشهر؟ سيفورا تقدم لك مجموعة Nails Mania الجديدة من طلاءات الأظافر المميزة بألوان وتأثيرات رائعة! 

مجموعة كولور هيت

 تواصل سيفورا تركيزها على الألوان مع هذه المجموعة الموسعة الجديدة من طلاء الأظافر التي تتألف من 29 لوناً مختلفاً ومتبايناً: من الألوان الكلاسيكية المناسبة لكل زمان ومكان (البيج، الوردي الفاتح، الباذنجاني) إلى الأخضر الزمردي المميز لموضة هذا الخريف، بالإضافة إلى مجموعة ألوان الرمادي الضرورية لتدللي أظافرك بإطلالة تواكب آخر صيحات الموضة.

 

مجموعة نايل ديزاينر: أظافر مذهلة!

حولي أظافرك إلى لوحة فنية رائعة مع "نايل ديزاينر"، الطبقتين النهائيتين الجديدتين من سيفورا.

 

يأتي طلاء الطبقة النهائية ثلاثي الأبعاد 3D Effect  مع عبوات صغيرة تحتوي على نثارة براقة ذات تأثير ثلاثي الأبعاد يتم وضعها على طلاء الأظافر الرطب.

يتوفر هذا الطلاء بثلاثة ألوان تتيح لك الحصول على أظافر تواكب أحدث صيحات الموضة دون الخروج من البيت: النثارة الزرقاء، والبرونزية، والأسود المخملي.

 

مجموعة نايل ديزاينر: طبقة طلاء مغناطيسي نهائية

تقدم لك سيفوراً إضافة جديدة إلى تشكيلة "نايل ديزاينر"، إنها طبقة الطلاء النهائية المغناطيسية الجديدة. ما عليك إلا وضع طبقة من الطلاء على أظافرك ثم قربي المغناطيس منها (يباع بشكل منفصل) لتحصلي على أنماط مغناطيسية فريدة من نوعها.

 

مجموعة نايل ديزاينر: تأثير ثلاثي الأبعاد

- طبقة الطلاء النهائية "تاي داي" Tie Dye Top Coat: تعمل هذه التركيبة المتميزة على إبراز لون طلاء الأظافر الموجود تحتها. ابتكري طبعات ونقوش غير مسبوقة مع سيفورا.

- طبقة الطلاء النهائية "آرتي بوا" Arty Pois Top Coat: يتيح لك هذا الطلاء ابتكار تأثيرات لونية متباينة مستوحاة من فن الغرافيتي.

- طبقة الطلاء النهائية "جل إفيكت"  Gel Effect Top Coat: امنحي طلاء أظافرك التألق والجمال الاحترافي الذي تحصلين عليه في الصالون خلال دقائق معدودة.

- طبقة الطلاء النهائي المتشقق Snap, crackle and top coats: هذا الطلاء النهائي المزدوج يمنح أظافرك طبقة متشققة باللونين الأسود والفضي.

- طبقة الطلاء النهائية "جاو دروبينغ" Jaw-dropping top coats: يرسم هذا الطلاء النهائي المكون من اللونين الأسود والذهبي نقشات تحاكي جلد التمساح تمنح أظافرك مظهراً في غاية الروعة .

- طبقة الطلاء النهائية "غولد فيفر" Gold Fever Top Coat: يزين هذا الطلاء الأظافر بطبقة من النثارة الذهبية البراقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان