إعلان

"ديور" تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019 (فيديو)

04:09 م الإثنين 25 مارس 2019

Dior-2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-بسمة مشالي:

أطلقت دار الأزياء العالمية ديور Dior مجموعتها الجديدة لربيع و صيف 2019، التي تخاطب المرأة الرومانسية والعصرية، على صفحته الرسمية بموقع "انستجرام".

حرصت مصممة الأزياء ماريا جرازيا كيوري، على استعراض قطعُها الجديدة المفعمة بالبهجة والأنوثة، وطغى عليها الملامح الكلاسيكية والعملية المستوحاة من الطابع الروماني من خلال التصميم والخامات المستخدمة مثل الشيفون الناعم والستان والدانتيل.

وعكست المجموعة أناقة ورقي المرأة عن طريق تطبيق درجات النيود على التصميمات، بجانب البيج والأسود والكحلي، وأضافت اللمسات العصرية عن طريقة التنورة الميدي أو الـ البليسيه الواسعة بثناياتها المتقاربة، ونسقت معها البليزر الأسود الرسمي المزين بالحزام الأسود الرفيع عند الخصر.

واستخدمت قصة الشبك، في الفساتين الطويلة والماكسي، باللون البيج مع البنطلون الضيق من اللون نفسه، jumpsuit الابيض بالأرجل الواسعة مع one shoulder فهذه الإطلالة ما يمنحك إطلالة عملية و مبهجة في الصيف، والـ jumpsuit الأسود الذي يتميز بأكمامه الواسعة التي تنحسر عند المعصم، كما دخلت قصة الشبك في البلوزة السوداء المتناسقة مع الكروب توب من نفس اللون.

ومن خلال الفيديو المرفق شاهدوا أبرز إطلالات عرض ديور لربيع وصيف 2019-2020، التي يمكنك من خلالها أن تستوحي إطلالتك العملية والكلاسيكية.

فيديو قد يعجبك: