إعلان

أبرزها المرصعة.. إليك أحدث صيحات موضة قباعات شتاء 2019

08:21 م الجمعة 18 يناير 2019

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- فاطمة خالد:

ربما تعتبر القباعات من أهم إكسسوارات الشتاء، ليس فقط لأنها تعطي الشعور بالدفء، إلا أنها أيضًا تعطي مظهر أكثر أناقة للإطلالة، لكن ما أحدث صيحات القباعات الشتوية هذا العام؟

يستعرض لك "مصراوي" أحدث صيحات القباعات الشتوية هذا العام، وفقًا لموقع glowsly.

1- قبعات كاجوال

من أكثر صيحات الموضة ظهورًا هذا العام، قبعات الشتاء الكاجوال المرحة، والتي يمكن أن تعتمدها الفتيات، منها قبعة على شكل دب، وأخرى تشبه ضفائر الشعر، مثل التي اعتمدتها عروض أزياء علامة دولتشي أند جبانا ومصمم الأزياء العالمي جون جاليانو، إضافة إلى دار أزياء ميكل كورس.

2- القبعات المطرزة والمرصعة بالجواهر

تعتبر جوتشي من أفضل دور الأزياء التي عرضت خلال عروض أزيائها لهذا الشتاء، قباعات مطرز ومرصعة، بعضها مرصع بالكامل بالجواهر، وبعضها مطرز بشكل لامع بسيط، وأخرى تشبه التاج المرصع، يتدلى منه المجوهرات كأنها أقراط (حلق).

3- قبعات البيسبول

انتشرت قبعات البيسبول في السنوات الأخير لتكمل أناقة الإطلالة الكاجوال، كما أنها تتميز بخفة وزنها، ويمكن تنسيقها من تصفيفة شعر ذيل الحصان، إلا أن دور أزياء مثل جابرييلا هيرست، أنتجتها هذا العام بشكل مختلف.

بدلًا من أن كانت قباعات البيبسول لا تناسب سوى الملابس الكاجوال، أصبحت يمكن أن تناسب الإطلالات الكلاسيكة أيضُا باعتمادها من خامة الجلد، كما يمكن اعتمادها بخامة الديسكو (اللامعة) لإطلالة أكثر جرأة.

4- القبعات الفرنسية

هي تلك القبعات التي يشتهر بارتدائها الفنانين التشكيلين، مثل بيكاسو إلا أنها عادت من صيحات هذا الشتاء، بأشكال مختلفة، فيمكن اعتمادها مع البالطو الشتوي الطويل بخامة الصوف، ويمكن اعتمادها مع الجواكيت القصيرة، بخامة الجلد أو الفراء.

 

فيديو قد يعجبك: