إعلان

بالصور| "مميزات بالجملة".. 10 معلومات لا تعرفها عن ساعة محمد صلاح

09:55 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- هشام عواض:

لفت محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، أنظار عشاق الساحرة المستديرة له، أمس الاثنين، خلال تواجده في حفل توزيع جوائز "ذا بيست" للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وهو مرتدي بدلة سوداء كاملة، وساعة يد فاخرة، أثارت الإعجاب.

وساعة صلاح من ماركة أوليس ناردين Ulysse Nardin السويسرية الفاخرة، ويستعرض "مصراوي" أبرز 10 معلومات عن الساعة، وفقًا للموقع الرسمي لشركة أوليس نارين.

1- تنتمي ساعة صلاح لموديل فريك فيجين Freak Vision، وقيمتها 98 ألف دولار، ما يقرب من مليون و760 ألف جنيه.

2- صُممت ساعة فريك فيجين بشكل فريد لنقل الطاقة وتوفيرها بشكل ممتاز، حيث تعمل الأذرع في مينا الساعة على زيادة الدوران للضعف، ما يجعلها توفر في طاقتها، مُصممة لتقليل لتقلق الاحتكاك بينها وبين المعصم، لمنح مزيدًا من الراحة.

3- مينا الساعة مصنوعة من مادة التيتانيوم التي تتميز بخفة الوزن والقوة والصلابة.

4- يبلغ قطر دائرتها 45 ملمتر، وزُجاجة الساعة مصنوعة من الكريستال النقي مربع القبة.

5- صُنعت ساعة فريك فيجين من معدن البلاتين الصلب ومُطعمة بالنيكل، ما يعطيها قوة ومتانة للتحمل، واستخدمت في صنعها مادة السيليسيوم التي تستخدم في تصنيع الإلكترونيات الحديثة.

6- تم مزج عناصر النيكل الصلبة لصنع عجلة ميزان بخفة مُذهلة، في حين أُضيفت شفرات من السيلسيوم صغيرة ومرنة لضمان الاستقرار وزيادة الدقة.

7- تحتوي الساعة على فتحات مٌكبرة لرؤية أفضل لجسر محرك العقارب المستوحى من القارب بنقشه البارز، ووسط الساعة صُمم ليكون نحيفًا كما يتميز بالإشارت النقالة المغطاة المطاط الأزرق مثل لون الأسورة.

8- يمتد عمر طاقة الساعة إلى 4 أيام ونصف بالسعة الثابتة مع قفل زلاج.

9- أسورة الساعة بدرزات ملونة محكمة ومشبك طي من التيتانيوم، وجلدها مصنوع من جلد التمساح.

10- تستطيع الساعة تحمل الغمر في الماء، وحتى عمق 30 متر.

فيديو قد يعجبك: