إعلان

بالصور- "باربي" مسنة لأول مرة في التاريخ

12:31 ص السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

أصبحت أيقونة الموضة وسيدة الأعمال الأمريكية، آيريس آبفيل، البالغة من العمر 96 سنة، أكبر امرأة في العالمتخلدها دمية باربي، لتنضم "نجمة المسنين" إلى قائمة طويلة من النساء المشهوراتاللاتيصنعت لهن دمى باربي، أمثال جيجي حديد، وجي. كي. رولنج، وميستي كوبلاند.

وقد أكدت "آيريس" خبر إطلاق دمية باربيالجديدة الشبيهةبها، من خلال نشر صورة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، أرفقتها بتعليق كتبت به: "أليست جميلة؟"، وفقًا لموقع "سي إن إن".

وترتدي الدمية "بدلة" زمردية اللون، تشبهالزي الذي ترتديه "آيريس" على غلاف كتابها الجديد، "Accidental Icon" كما تتزين الدمية أيضاً بمجوهراتها الكثيرة والمعتادة، وترتدي نظاراتها الكبيرة والسميكة.

وقالت شركة "ماتيل" المصنعة للدمية في بيان: "إن آيريس آبفيل هي مثال يحتذى به في عالم الأزياء، وذلك بفضل رؤيتها المميزة وروحها المرحة، واستقلاليتها، مهنتها الطويلة تجعلها قدوة مثالية لدمية فريدة من نوعها، وهذا أعلى وسام يمكن لباربي أن تكتسبه."

ولن تعرضدمية "أيقونة الموضة الأمريكية" للبيع، إلا أن "ماتيل" ستصنع نموذجين من دميةباربي ترتديان ملابس مستوحاة من أسلوبها، وستعرضهما للبيع بدءًا من فصل الخريف، كما سترتدي هذه الدمى أيضاً، قطع مجوهرات مصغرة شبيهة بتلك التي تصممها علامة "آبفيل" للمجوهرات التجارية، "رارا أفيس."

ورغم أن آبفيل ولدت قبل أربعة عقود من ظهور باربي للمرة الأولى في العام 1959، إلا أن الدمية الشبيهةبها، تبدو خالية تمامًا من التجاعيد التي تظهر على وجه"آيريس"، ولكن، تعتبر هذه الخطوة لشركةماتيل محاولة إيجابية من جانب الشركة المصنعة، لتنويع مجموعة دمى باربي، التي كانت قد أثارت العديد من الجدل في الماضي، بسبب عدم تنوع شكلها.

فيديو قد يعجبك: