إعلان

بالصور- جدد غرفة معيشتك بالمشغولات اليدوية

09:00 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 -مصراوي

غرفة المعيشة هي الركن الأكثر استخدامًا في المنزل، ويواجه كثير  من الأشخاص في الأحيان بعض المشكلات عند اختيار التصميم المناسب لها، لكن هناك بعض اللمسات الديكورية التي يمكن عملها مع جميع التصميمات، مثل استخدام المشغولات اليدوية البسيطة، يعرضها موقع "homify" المختص بالديكورات والتصميمات المنزلية.

1-السجاد اليدوي

يتربع السجاد اليدوي المصنوع من الخامات المختلفة من الصوف والحرير والكتان وغيرها على عرش اللمسات الجميلة التي يتم استخدامها داخل غرفة المعيشة، حيث أنه يوجد الكثير من الألوان والأشكال التي تناسب جميع الأذواق.

2-حائط تجميع الصور التذكارية

عمل الإطارات لوضع الصور الخاصة بالمناسبات السعيدة باستخدام خيوط الصوف الملونة أو البلاستيك المقوى والأخشاب والأكسسوارات المنزلية البسيطة والتي تعطي لمسة ديكورية رائعة على حائط غرفة المعيشة.

3-الأطباق اليدوية الخزفية

وضع بعض الأطباق الخزفية الملونة على الحائط الرئيسي في غرفة المعيشة والتي تحتوي على نفس ألوان الجدران والأثاث الموجود بالغرفة، من أكثر الأشياء التي تضفي لمسة جمالية للمنزل.

4-الأرفف الخشبية لبناء مكتبة يدوية

صنع مكتبة يدوية الصنع بسيطة الشكل يوضع عليها التلفزيون، وبعض الكتب والتحف البسيطة، يضفي لمسة ديكورية أنيقة ورائعة للمكان.

5-الوسائد الملونة

تضيف الوسائد اليدوية الصنع ذات الألوان المتداخلة، طابع جديد ومختلف إلى المكان، فإذا كان الأثاث داخل غرفة المعيشة ذات لون واحد فيمكن استخدام الوسائد اليدوية المصنوعة ذات الأشكال والتصميمات والألوان المتنوعة.

 

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك: