إعلان

تعرفِ على موضة شتاء 2019.. وأبرز ما عليكِ اقتنائه

08:30 م السبت 29 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نرمين الجلاد:

يرتبط حلول العام الجديد عادة بظهور صيحات موضة مختلفة تناسب التطور السريع في عالم الموضة.. إذ بدأت ظهور معالم موضة شتاء 2019 مع نهاية العام الحالي في أسابيع الموضة، وعروض الأزياء العالمية، وجاءت أبرزها:

1- الدمج بين عدة طبعات من الأزهار:

في الماضي؛ كان تنسيق عدة طبعات من الزهور يعتبر خطأ فادحاً في مجال الموضة، أما اليوم فقد تحول إلى إحدى صيحات الموضة خاصةً مع ظهوره بشكل واضح في عروض Valentino وPhilip Lim .

2- الميتاليك:

تبدو الملابس الميتاليك أنيقة للغاية، ويمكن ارتدائها بمختلف الطرق وفي الإطلالات اليومية، إذ يمكنك اعتماد جاكت من الميتاليك مع بنطلون أسود اللون، وتوب باللون الأبيض.. وانتشر أيضا الميتاليك في تصاميم الفساتين السواريه من بداية 2018 ومستمر حتى العام القادم.

3- عودة الكروشيه:

ظهرت الأعمال اليدوية والكروشيه من جديد بأشكال تتناسب مع الموضة الحالية، ويمكنك مع بداية العام الجديد تنسيق إطلالة عصرية ومميزة عن طريق اعتماد توب من الكروشيه مع تنورة طويلة وسترة أو معطف بلون محايد وقصة بسيطة.

4- ألوان النيون:

من المتعارف عليه أن ألوان النيون موضة تظهر أكثر في التصاميم الصيفية، لكنها ظهرت بوضوح في شتاء 2019، ويمكنك اعتمدها على شكل جاكت، أو حتى ثوب طويل وتنسقيها مع ألوان محايدة كالأسود، أو الأبيض، أو الكحلي، أو الرمادي، أو البيج.

5- الشراشيب:

تضفي لمسة حيوية على الإطلالة، وهي لم تعد تقتصر فقط على الأزياء التي تحمل طابع الغرب الأميركي، ويمكنك اعتمدها في الإطلالة اليومية عن طريق ارتداء جاكت أو تنورة من الجلد ذات شرارشيب، مع توب بسيط.

6- عودة تصاميم فترة الثمانينات:

سيطرت موضة فترة الثمانينات على موضة شتاء 2019، ويمكنك ارتداء بنطلون كروهات باللون الأحمر مع بلوفر هاي كول مقلم، وارتداء جاكت ماكس باللون البيج.

7- البنطلون الجليتر:

يمكنك ارتدائه وتنسيقه لإطلالة مسائية رائعة، اعتمدي البنطلون الجليتر مع الألوان الهادئة لإطلالة رسمية، ويمكنك ارتدائه مع درجات البيج وجاكت وتوب لإطلالة كاجوال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان