إعلان

بـ"البنفسجي".. أصالة ترتدي فستانا مشابها لفيفي عبده.. فمن الأجمل؟

08:00 م الأحد 02 ديسمبر 2018

بـ"البفنسجي".. أصالة ترتدي فستانا مشابها لفيفي عبد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منة نافع:

ظهرت الفنانة فيفي عبده، خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بإطلالة باللون البنفسجي الفاتح، إذ جاء تصميم الفستان مفتوحًا من منطقة الصدر، وبأكمام واسعة وطويلة، وبقصة الدجراديه من عند منطقة الوسط إلى الأسفل، إضافة إلى تطريز وريش عند منطقة الخصر ومنطقة الصدر.

فيفي عبده

ورأت الاستايلست أيتن العبد أنَّ فستان الفنانة غير موفق: "لون الفستان غير مناسب لبشرتها الخمرية، إذ يظهرها شاحبة، وبالرغم من أن قصة الأكمام المنسدلة والواسعة ظهرت في عروض أزياء أسابيع الموضة العالمية لعام 2019، إلا أنها لم تحسن استغلال تلك الصيحة، لتناسب قوامها، فإن الفستان منفوشا جدًا ما أظهرها ممتلئة أكثر".

ونشرت النجمة أصالة على صفحتها بـ"إنستجرام"، صورًا لها خلال جلسة تصوير، ارتدت فيه فستانًا يشبه لحد كبير فستان الفنانة فيفي عبده، والذي جاء باللون البنفسجي ولكن درجة أغمق، مفتوح من منطقة الصدر، وبأكمام واسعة ومنفوشة، وطويلة، وبقصة الدجراديه من عند منطقة الوسط إلى الأسفل، من تصميم اللبناني نيكولا جبران.

أصاله

وأضافت أصالة بعض الإكسسوارات الفضية الناعمة على الفستان الخمري، ووضعت مثلها على شعرها القصير الذي رفعته من جهة واحدة، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم ركّز على العينين مع أحمر شفاه بلون خفيف.

وعلقت أصالة على صورها، قائلة "أنا بس اللي بعرف شكل شعوري لحظة تصويري، ولما ما ببتسم بصورة عيوني بتكون أصدق".

وعلق البعض الذى رأي أن الإطلالة لا تناسبها وأظهر وكأنها تبدو زائدة في الوزن، بينما رأى آخرون أن الإطلالة متميزة للغاية ولقبوها بالأميرة، فمن الأجمل؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان