إعلان

بالصور| إطلالة جريئة لرانيا يوسف بفستان مفتوح.. ومتابعوها يعلقون

05:16 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت - نرمين الجلاد:

تألقت الفنانة رانيا يوسف في جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات، حيث ظهرت بفستان جريء مكون من قطعتين، باللون الأسود "جيت بلاك"، فتحة صدر على شكل حرف "v" مطرزة بالكامل بنفس لون الفستان، وتميز التصميم بفتحة ساق طويلة على جانب الفستان.

وعلق خبير الموضة محمد كمال لـ"مصراوي" قائلاً: "إن تصميم الفستان بسيط وتقليدي، ولكنه مناسب لقوام رانيا، واعتمد التصميم على قماش الورد الجاهز".

واعتمدت رانيا على مكياج ناعم وكنتور كامل للوجه، وركزت على رسمة العين بتدرجات اللون الذهبي والبني، واختارت أحمر شفاه باللون الفوشيا الهادئ.

ووضعت رانيا حلق (بيرسنج) على شكل دمعة عين باللون الفضي. واختارت رانيا تصفيف الشعر المموج، ونسقت الفستان مع إكسسورات بسيطة، فارتدت حلق "شراشيب" باللون الأسود، وخاتمًا ضخمًا، وفقًا لخبير الموضة.

وتباينت تعليقات متابعيها على "إنستجرام" ما بين مُحب ومنتقد للإطلالة، إذ قال حساب يدعى "nemo6101": "زي القمر بحبك أوي وأنا كمان بعشق الأسود وعامله شعري أسود زيك من كتر ما بحبك"، وقالت "rania_rere": "جمال وأناقة وذوق رفيع"، و"momo_3791319": "مين عاملك الميك آب تحفة اتعاملي معاه علطول"، و"abdelrazekjalal": "كلما تكبرين تزيدين حلاوة وجمالًا ورغبة".

فيديو قد يعجبك: