إعلان

بالصور.. حتى النجمات قد يظهرن بنفس الإطلالة أكثر من مرة

10:00 ص الأحد 05 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم:

قد يتوقع البعض خاصًة الفتيات، أن النجمات ومشاهير العالم لا يرتدين الفساتين أكثر من مرة، ولكن الحقيقية تبدو غير ذلك، لأنه بالأول والآخر هن بشر عاديات.

فبعض النجمات قد يعشقن بعض الإطلالات الخاصة لهن لذلك لا يخجلون أبدًا من ارتدائها مرة أخرى، فعلى سبيل المثال كررت النجمة اليسا ارتداء نفس الفستان بأكثر من مناسبة، حتى وصل بها الأمر أن ترتدي نفس الفستان مرتين بذات الأسبوع.

وكذلك الفنانة زينة، التي ارتدت فستان فيكتوريا بيكهم بنفس الشهر، حيث ظهرت بكتب كتاب كريم السبكي بإطلالة برتقالية مميزة، ومن ثم ظهرت بنفس الإطلالة في حفل إطلاق مسلسلها الرمضاني "أزمة نسب".

ولم تخجل أيضًا الجميلة نيللي كريم من أن ترتدي بلوزة مزخرفة في برنامج نيشان الرمضاني، ومن ثم ارتدتها مرة أخرى في خيمة رمضانية مع بوسي شلبي. وأيضًا ظهرت الفنانة هند صبري في حفل دير جيست لتكريم الفنانين بفستان كحلي بسيط، وقامت برفع شعرها للأعلى، ويبدو أنها أحبت الإطلالة لتظهر بها مرة أخرى في حفل تكريمي من قنوات mbc وقامت بعمل تسريحة الشعر نفسها، والتغيير الوحيد الذي طرأ هو "الحلق" التي ارتدته في أذنها.

ولا يقتصر الأمر على هؤلاء النجمات فقط، فهناك العديد من الفنانات اللاتي ظهرن بنفس الفستان في أكثر من مناسبة، تجدونهن في هذا الألبوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان