إعلان

انطلاق فعاليات حفل black and white بحضور مجد ناجي وعابد محفوظ وفادي قطايا

10:06 ص الأحد 24 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أقيمت أمس احتفالية black and white للعام الثاني على التوالي بـ uptown cairo.

تمحور الحفل الذي بدء منذ الصباح حول كل ما يهم المرأة بشكل عام و العروس بشكل خاص بحيث ضم مجموعة من اشهر مصممي الازياء و التجميل خبراء في كل ما يتعلق بعالم الافراح.

ايضا ضم الحفل مجموعة من عروض الازياء لكل من سماح مهران ، رغدة هلال ، هبه ادريس ، شانتال و مصمم المجوهرات بطرس الذي تم تكريمه في الحفل بمناسبة مرور خمسين عام علي انشاء مجوهرات بطرس.

إلي جانب ذلك حضر كل من دكتور مجد ناجي و مصمم الازياء عابد محفوظ و خبير التجميل فادي قطايا كضيوف شرف للحفل فجاء دكتور الاسنان مجد ناجي خصيصا من دبي لحضور الحفل واعرب ناجي عن سعادته لوجوده بمصر لاول مرة لتلبية دعوة المجلة، كما اعرب عن شكره الشديد للاستقبال الشعب المصري له منذ لحظة وصوله و خاصة الاعلام . كما قال ناجي انه سعيد بتواجده في الحفل مع هذه الكوكبة و تمني لهم مزيد من التقدم و الازدهار .

أيضا حضر من لبنان خصيصيا لحضور الحفل مصمم الازياد اللبناني عابد محفوظ وخبير التجميل فادي قطايا الذي يعد حضورهم امس الظهور الاول لهم في حفل بمصر.

وأعرب محفوظ عن سعادته بتواجده في حفل black and white وباستقبال الشعب المصري له وعلق محفوظ " اذا كنا نقول ان مصر ام الدنيا فانا بقول مصر هي الدنيا "، تمني النجاح و التقدم للمجلة.

فيما قال فادي قطايا انه يعتبر مصر هي بلده الثاني و اعرب عم سعادته بتواجده في الحفل و بمصر اليوم.

وقد قامت ادارة الحفل برائسة الاستاذ محمد عبد الفتاح بتكريم ضيوف الشرف بالاضافة لمجموعة اري من النجوم.

حيث تم تكريم الفنان محمد رمضان، الفنانة شيري عادل و مصور المشاهير الفنان محمود عبد السلام و مصممة المجوهرات و الاحجار الكريمة فاتن سعد الله، دكتور التغذية أحمد عمر ، استايلست الفنانين مي جلال و خبير الاضاءة وليد الحريري و فنان الفاير وركز أحمد عصام .

حضرت ايضا مصممة الازياء بسمة بوسيل الحفل و قالت بوسيل انها سعيدة بتواجدها بالحفل و اعربت عن اعجابها بالحفل و التنظيم و انه علي مستوي عالي جدا بحيث ينافس هذا العرض عروض الموضة العالمية و انها سعيدة يتواجد تلك الاحتفالية يهذا المستوي بمصر ، و حضرت ايضا الفنانة التونسية درة.

فيما تخلل الحفل فقرات غنائية للفنان باش و الفنانة نسمة محجوب و فقرة الفاير وركز أحمد عصام الذي قدم عرضا مبهرا.

ايضا قدم كلا من مجوهرات بطرس هدية عبار عم خاتم الماس للحضور ، قام بحفل استايلست الحفل الاستايلست يمني مصطفي و التي شاركت في تنظيم الحفل قام بتقديمه الاعلامية راندا جبر التي جائت خصيصا من دبي لتقديم الحفل. الحفل من تنظيم استاذ محمد عبد الفتاح واستاذ ياسر عبد الفتاح شركة Adcom

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان