إعلان

ملابس قد تعتقدين خطأ أنها لا تناسب بعضها

10:43 ص الخميس 10 نوفمبر 2016

ملابس قد تعتقدين خطأ أنها لا تناسب بعضها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حاتم: 

قد تبعدين عن أحدث صيحات الموضة والتي ربما تناسبك للغاية، فقط لأنك قد تعتقدين خطأ أن بعض القطع أو بعض الألوان لا تتناسق مع بعضها البعض، لهذا إليك أهم هذه القطع التي أصبحت من أحدث صيحات الموضة.

ارتداء الكاروهات مع القطع المضلعة أو الكاروهات مثلها

ارتداء الكاروهات مع القطع المضلعة أو الكاروهات مثلها

تعتبر واحدة من أهم صيحات الموضة الدارجة في الفترة الأخيرة، كما أنها تناسب الكثير من الفتيات خاصًة أنها لا تتناسب مع جسم فتاة معين، لهذا عزيزتي إذا كنتي تملكين قطعة كاروهات وقطعة أخرى مخططة بالطول أو العرض أو "مشجرة" يمكنك ارتدائهما معًا، وارتدي معهما حقيبة مختلفة اللون.

الألوان

الألوان

هذا العام يندرج بشدة الموف مع الأحمر والبرتقالي، الذي بالسابق لم نكن نتوقع أنه يمكن أن نرتدي هذه الألوان مع بعضها والتي تعرف باسم "blocking colores"، وكذلك الأسود مع البني، أو الأسود فقط، ولكن كل ما يتطلبه الأمر هو الذوق والحس الرفيع لديك، بالطبع مع الثقة بالنفس.

القطع الواسعة

القطع الواسعة

وهنا نتحدث للفتيات النحيفات، فاللبس الواسع يناسبك للغاية، خاصًة قطع الشتاء، حيث اتجه مصممو الأزياء حول العالم في السنوات الأخيرة إلى تصميم هذه القطع الواسعة.

الفضة مع الذهب

القطع الواسعة

يمكنك الآن وبكل أريحية أن ترتدي قطعة ذهبية معها أخرى فضية، فقط عليك الحذر في الانتقاء، حتى لا تبدين "مبهرجة" كثيرًا لمن حولك، فإذا كنت ستنوين أخذ هذه الصيحة اختاري القطع البسيطة والرقيقة في تصميمها.

فيديو قد يعجبك: