إعلان

بالفيديو والصور - كوني عروس أنيقة مع تصميمات روزا كلارا العالمية

كوني عروس أنيقة مع تصميمات روزا كلارا العالمية

بالفيديو والصور - كوني عروس أنيقة مع تصميمات روزا كلارا العالمية

05:48 م الأحد 05 أبريل 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت -أميرة مصطفى:

تصوير : ناريمان ابو اليزيد و سارة محمد‎ وعلياء عزت

تتميز عروس روزا كلارا دائماً بالاختلاف في تصاميمها وذوقها المفعم بالأنوثة والجاذبية، حيث دخلت عالم الموضة منذ 20 عاماً في أول عرض لها في برشلونة بإسبانيا، وسرعان ما اشتهرت وأطلقت روزا كلارا المحلات التجارية الخاصة بها في إسبانيا ودول العالم حتى وصلت إلى أكثر من 3،500 فرعاً في 86 بلداً.

وقد عززت روزا كلارا مكانتها ونفوذها في الأسواق، حيث قامت بمبادرات شراكة مع مصممي الأزياء العالميين مثل "كارل لاغرفيلد '' و''زهير مراد"، وأصبح لها عرض أزياء أسبوعى تعرض فيه تصميماتها الفريدة من نوعها في برشلونة.

كما ازدادت شهرتها في الوسط الفني في إسبانيا، وتعاملت مع نجوم مثل المغنية الإسبانية "باولينا روبيو"، مما جعلها من أكثر الماركات العالمية المرموقة في العالم.

وكانت فساتين زفاف روزا كلارا من أهم الماركات المتواجدة في "Our Wedding Carnival"، والتي تميزت بالبساطة والأناقة، مع التصميم "المنفوش" والضيق على الصدر وطبقات التول المنفوشة والدانتيل الأبيض الفرنساوي الرقيق.

واستطاعت روزا كلارا خلق قطعة فنية بالغة الجمال وفريدة من نوعها من كل فستان، خذِ جولة معنا إلى أحدث فساتين زفاف عرضت ل ''Rose Clara'' في مهرجان الزفاف.

لمشاهدة عرض الأزياء الخاص بروزا كلارا ... شاهد

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى هو وهي

إعلان