إعلان

بالصور: فعاليات مؤتمر Our Wedding Carnival... تابعونا

فعاليات مؤتمر Our Wedding Carnival

بالصور: فعاليات مؤتمر Our Wedding Carnival... تابعونا

05:53 م الثلاثاء 24 مارس 2015

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

إعداد-علا محب:

تصوير-علياء عزت:

إنعقد اليوم المؤتمر الصحفي "Our Wedding Carnival" الموسم الثالث بعد النجاحات المتتالية التي حققها، ويضم المؤتمر أشهر عارضي الأزياء ومصممي المجوهرات ومصففى الشعر، ويتبنى هذا الموسم ولأول مرة بالتعاون مع مشروع "نبنى حياة" تجهيز عشرة عرائس ايتام من افقر القرى في الفيوم.

ويشارك في فعاليات الموسم الثالث من Our Wedding Carnival  أكثر من 100 عارض على مدى يومين والذى يجمع بين أهم مصممي الأزياء والموهوبين في هذا المجال، كما يضم أيضا أفضل عروض حية لأشهر ماكير محمد عبد الحميد. وبجانب ذلك لم يكتفى الكرنفال بضم تصاميم وعروض لأفضل المصممين المصريين فقط ولكن أيضا أشهر مصممي الأزياء في سوريا مثل عنتر ولحموني ومصفف الشعر كريس من لبنان.  

وقد بدأ المؤتمر بكلمة من شريف أشرف، المدير التنفيذي لشركة ريد سكوير قائلا " نحاول مساعدة كل عروسين على تحقيق حلمهم وحسب الإحصائيات وصل معدل الزواج في مصر في عام 2013 إلى 923350 حالة زواج حسب الإحصائيات"

بل وعلق على وجود مبادرة نبني حياة في الكرنفال قائلاً "نحن نتطلع إلى موسم جديد من مهرجان Our Wedding Carnival، فإننا نؤمن ان اهم النجاحات التي من الممكن تحقيقها هي مد يد المساعدة كلما أمكن. ونحن سعداء لتعاوننا هذا الموسم مع مشروع "نبني حياة" والذي أتاح لنا هذه الفرصة، والتي سنعمل على تبنيها مستقبلاً، لنتمكن من دعم حياة الكثيرين من خلال مثل هذه المبادرات الإنسانية".

ولقد انفرد مصراوي اليوم في المؤتمر بمقابلة الأشهر والأهم في هذا المجال مثل:

 محمد عبد الحميد، أشهر ماكير في مصر وفى أنحاء الوطن العربي

إيمان عفيفي، خبيرة الإتيكيت

بهيج حسين، أشهر مصمم أزياء في مصر وبيروت

عنتر ولحموني، من أفضل مصممي الأزياء في سوريا

وأخيرا كرس، أشهر مصفف للشعر ذو الشهرة الواسعة داخل مصر.

واختتم شريف أشرف: "لقد اجتهدنا كثيراً والعارضين لنضيف العديد من الألوان والنكهات الجديدة في هذا الموسم الثالث من Our Wedding Carnival. ونحن على ثقة بأن زوار المعرض سيلمسون كل ما هو جديد بدءاً من أجواء المغامرة لهذا العام، الى تنفيذ الديكورات وعروض الأزياء المتنوعة والفقرات الموسيقية وعروض الزفاف الحصرية، بالإضافة الى العديد من المفاجآت التي سنعلن عنها حينها".

 

إعلان