إعلان

بحكم صداقتهما: هل تختار كيم Balmain وأوليفييه لفستان زفافها؟

08:03 ص الجمعة 16 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

من المعروف أن صداقةً وطيدةً تجمع بين كيم كارداشيان والمدير الإبداعي لدار Balmain الفرنسية أوليفييه راوستينغ، فهل تكون هذه الصداقة كافية كي تختاره لتصميم فستان زفافها المرتقب؟

ففي الـ 24 من هذا الشهر ستتزوج كيم من خطيبها مغني الراب الأميركي كانييه ويست في باريس وعلى الرغم من أنها اختارت الفستان بالفعل إلا أنها لم تفصح عن اسم الدار. ولكن هناك إحتمالاً كبيراً أن يكون بلمسات راوستينغ الذي تولى إدارة Balmain عام 2011 وبثّ فيها روح العصر والـ Pop.

وبما أن كيم اختارت طابعاً فرنسياً لزفافها فمن المرجح أن تختار أيضاً داراً فرنسيةً للفستان. وما يعزز هذه التكهنات أن كيم قامت الشهر الماضي برزيارة راوستينغ في متجر الماركة في باريس وتسوقت بصحبته.

وقد توطدت صداقة كيم وراوستينغ كثيراً في المدة الأخيرة ورأينا الكثير من صور الـ Selfie تجمعهما على إنستغرام، فهل هذا بسبب قضائها وقتاً طويلاً معه لتصميم الفستان؟

في زفافها السابق عام 2010 ارتدت كيم 3 فساتين مختلفة كانت جميعها من تصميم Vera Wang ولكن هذه المرة فضلت كيم إبقاء اسم المصمم طي الكتمان وربما تقلّد بذلك دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تكتمت على تفاصيل فستان زفافها من الأمير ويليام عام 2011. ومن المعروف أن كيم مهووسة بكل ما يتعلق بكيت وتحاول جاهدةً أن تتعرف إليها شخصياً.

 

 

فيديو قد يعجبك: