إعلان

Chanel Cruise من دبي: حقيبة غالون البترول وحذاء علاء الدين!

09:16 ص الأربعاء 14 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

على جزيرةٍ رمليةٍ في دبي قدم كارل لاغرفيلد مساء أمس مجموعة Chanel Cruise الجديدة التي استوحاها من التراث العربي، وهكذا أبصرت النور الحقيبة المستوحاة من غالون البترول الذي يعلّق على السيارات!

لا شك في أن هذه الحقيبة كانت العنصر الأكثر جذباً للإنتباه وقد حصدت الكثير من الآراء المتضاربة بين معجبٍ ومنتقد.

وعلى الرغم من أن لاغرفيلد صرح بأنه رأى المستقبل في دبي وأنه لا يحب إجترار الأمس والماضي، إلا أن التصاميم أتت عكس ذلك. إذ أعادنا كارل إلى زمن ألف ليلة وليلة وعصر السلاطين مع سراويل الحريم العريضة وحذاء علاء الدين المدبب وإكسسوارات الشعر المتدلية على رؤوس العارضات.

كذلك رأينا التراث العربي بنقشة الكوفيّة الحمراء والبيضاء. وللمسةٍ عصرية طرز "الملك" حاشية بعض القطع برسمٍ بياني لأفق دبي أو Skyline.

المجموعة كانت رائعة وأعادت أمجاد كارل بعد المجموعة المريعة التي قدمها الموسم الماضي والتي كانت مستوحاة من تكساس والحياة في الغرب الأميركي. فالألوان كانت مشرقة وحيوية مع ترجماتٍ متعددة لنقشة الورود. كذلك أضافت الخامات المعدنية الذهبية حركةً على لوك العارضات اللواتي تألقن.

ولم تغب عن مناسبةٍ كهذه ملهمات كارل مثل العارضة جوان سمولز والممثلات تيلدا سوينتن وداكوتا فانينغ وفريدا بينتو. وقد أحيت الحفل المغنية جانيل مونيه.

إليك مختاراتنا من أجمل لوكات هذه المجموعة، فهل نالت أعجابك؟ 

فيديو قد يعجبك: