إعلان

ربيع 2014 من Rebecca Minkoff: الفلكلور الرياضي

06:41 ص الإثنين 09 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

مجموعة رائعة قدمتها المصممة ريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff في أسبوع نيويورك للموضة لربيع وصيف 2014 يمكن القول أنها جمعت بين الفلكلور واللوك الرياضي في نفس الوقت!

 

القطع الأساسية:

الستايل الصبياني الكاجوال كان حاضراً مع الجواكيت الرياضية الخفيفة ولكن لمسة الأنوثة لم تغب مع التنانير الضيقة وتنانير الـ miniskirt القصيرة المنفوشة. كذلك رأينا الفساتين المريحة الواسعة مع أنشوطاتٍ وأحزمة من وحي الملابس الرياضية. أما الشورتات الجلدية المفرّغة بواسطة الليزر فكانت إضافة جريئة وعصرية خاصةً مع الكنزات الخفيفة المطبوعة بالشعارات والرسومات.

الألوان والطبعات:

الأسود والأبيض ظهرا في بداية العرض ثم بدأت الألوان الساطعة بالمرور مثل البرتقالي والأصفر والأحمر والأخضر. أما الطبعات فكانت من وحي الورود أو هندسية مع خطوطٍ طولية.

الأكسسوارات

رأينا أحذية مميزة في هذه المجموعة هي صنادل الـ gladiator التي تصل إلى الركبة والصنادل الرياضية المسطحة وأحذية الـ pump المدببة. أما الحقائب فاشتملت على حقائب الكتف ذات الأحزمة الطويلة وحقائب الظهر والكلاتش المزينة بالنقوش أو الدبابيس المعدنية وحقائب الكلاتش المستوحاة من وغلف الأوراق.

بمكن تليق هذه المجموعة؟

أستطيع أن أتخيل الكثير من الشهيرات بهذه التصاميم مثل: صولانج نويلز ودايان كروغر وروزي هانتيتغتون وايتلي وميراندا كير وجيسيكا ألبا.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان