إعلان

طلة رمضان: محتشمة أنيقة واقتصادية مع كارين!

09:47 ص الأربعاء 10 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

خاص أريبيا- كارين شامخ

مرحباً! أنا كارين شامخ صاحبة مدونة The Glam Crush Chronicle وفي رمضان سأخبرك حصرياً على أريبيا كيف تهتمين بأناقتك وجمالك وبميزانية معتدلة واقتصادية.

بدايةً أود أن أهنئكن جميعاً بحلول هذا الشهر الفضيل الذي نتواصل فيه مجدداً مع العائلة والأصدقاء ونتقرب فيه إلى الله.

وبما أن الزيارات تكثر في هذا الشهر أحببت أن أشاركك بعضاً من النصائح والحيل لتكوني بكامل أناقتك ونضارتك.

يمكنك القول أنني "فاشنيستا" بميزانية (لأن زوجي وضعها لي... لكن هذا خارج عن الموضوع) ولذلك أنا محترفة بابتكار لوك كامل بمبلغ 500 درهم فقط! كوني متأكدة أنه بإمكانك الحصول على أبهى طلة دون الحاجة إلى إنفاق الكثير.

واليوم جمعت لك مختاراتي من أجمل ما قدمته ماركات الـ high street ذات الأسعار المعتدلة بمناسبة شهر رمضان وذلك لتبتكري طلة أنيقة ومحتشمة وتكسبي رضا زوجك والبنك معاً!

إذاً اليوم اخترت لك طلة من متجري المفضل في دبي وهو Koton!

أحب هذا المتجر كثيراً فهو لديه تشكيلة جديدة بشكلٍ متواصل متماشية مع آخر الصيحات وبأسعار رائعة، ومجموعة رمضان هذه العام لم تخذلني أبداً!

هذا ما اخترته لك لطلة هذا الأسبوع:

- التنورة الماكسي دارجة جداً هذا الصيف وهي مريحة وتبرز الجسد بشكلٍ جميل ويمكنك ارتداؤها مع صندل مسطّح أو مع كعبٍ عالٍ. بالنسبة للون أحب الأسود لأنه يمكنك تنسيق الأكسسوارات معه بسهولة مثل الحقائب والمجوهرات بألوان النيون.

- كذلك اخترت التنورة باللون التوتي ونسقتها مع القميص الحريري الأبيض الواسع لطلة شيك وراقية.

- اللوك الآخر هو تونيك أبيض مع سروال جينز بسيط لطلة نهارية عملية.

- أما الفستان الأزرق الداكن فمثالي لطلة الإفطار مع الصديقات ويمكنك إضافة كارديغان خفيفة أو وشاح على كتفيك.

زوري صفحة Koton على فيسبوك للمزيد من المعلومات عن عروض رمضان:

https://www.facebook.com/koton

أو تابعيها على تويتر: @kotonmagazalari

مختاراتي من الإكسسوارات

أنا مدمنة على إكسسوارات New Look! فهي رخيصة ومرحة وعلى الموضة مع الكثير من الألوان والزينة المعدنية واللوكات المختلفة مثل الـ art deco واللوك القبلي وغيرها. لذا أنصحك باختيار ما يناسب ذوقك منها.

وأخيراً الحذاء برأيي هو أهم عنصر في الطلة ولقد اخترت 3 أزواج.

الأول هو من Shoe Martالتي أطلقت مجموعةً خاصة بشهر رمضان ذات تصاميم كلاسيكية وراقية وقد اخترت منها هذا الحذاء باللون البيج بسعر 185 درهمٍ فقط!

أما الزوجان الأخيران فهما من علامة Kurt Geiger وربما ليسا رخيصين لكن سأعتبرهما "استثماراً طويل الأمد"... أو هذا ما أقنع نفسي به على الأقل!

الزوج الأول هو حذاء pump مع كعبٍ مرصع بالزخارف الذهبية والثاني حذاء peep toe بنقشة جلد البقرة.  

وأخيراً... ما رأيك بهذه الحقيبة الظريفة بشكل قلب من Kurt Geiger أيضاً؟ أليست رائعة؟ وهنا أيضاً أنصحك بالتعرف إلى المجموعة الخاصة بشهر رمضان من Kurt Geiger فهي تخطف الأبصار!

أتمنى أن تكون مختاراتي لطلة رمضان الأنيقة والمحتشمة والاقتصادية هذا الأسبوع قد أعجبتك. في الموضوع المقبل سأعرفك إلى بعض أسرار الجمال في رمضان. إلى ذلك الحين... ابقي مبهرة!

كارين

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان