إعلان

الأزرق الملكي لونٌ رائع في شتاء 2014: إليك كيفية ارتدائه

04:01 ص الجمعة 15 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

د.ب.أ

الأزرق الملكي أو Royal Blue هو من الألوان الأكثر رواجاً وأهمية لشتاء 2014 وهو اللون الذي الأزرق الذي يميل إلى الكحلي لكن مع سطوعٍ واضح.

 

ولطالما كانت هذه الدرجة اللونية من الأزرق والتي تتميز بإطلالتها المشرقة من أكثر الألوان المفضلة في موسم الشتاء، إلا أنها تشهد رواجاً غير مسبوق هذا الموسم.

 أكبر ماركات ومصممي الأزياء يراهنون على هذه الدرجة اللونية في تشكيلاتهم الجديدة هذا الموسم؛ إذ قدمت مثلاً ماركة 7 for all Mankind   تشكيلات الجينز الحديثة الخاصة بها بدرجة الأزرق الملكي،  بينما قدمت ماركة Otto مجموعة متنوعة من القطع الفوقية بهذه الدرجة اللونية.

   وللحصول على إطلالة جذابة تشع أناقة قومي بتنسيق الأزرق الملكي مع الأسود إذ يُمكن الحصول على مظهر رائع أيضاً عند تنسيقه مع الأزرق بدرجاته العادية أو الرمادي  أو البني أو الأسود أو البرتقالي أو الأبيض أو الأحمر أو البيج".

 تنسيق الأزرق الملكي مع الدرجات اللونية اللامعة كالذهبي أو الفضي الرائجة أيضاً هذا الموسم يمنح المرأة إطلالة تنطق بالفخامة والأبهة.

     وصحيح أنه كلما كانت الألوان لافتة للأنظار، أصبح المظهر العام متكلفاً بعض الشيء، لكن الأزرق الملكي يحظى بمكانة خاصة بين الألوان في هذا الشأن؛ إذ أنه يتناغم مع الألوان اللامعة والخامات ذات النقوش أيضاً 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان