إعلان

أغرب علاجات الجمال عند المشاهير

05:19 م الإثنين 09 يونيو 2014

qqqqq

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجمال هو مفتاح نجاح الكثير من المشاهير والمحافظة على جمالهم  هى مهمة يومية ومقدسة بالنسبة للكثيرات منهم ولكن الى اى  حد قد تصل بهم طرق المحافظة على جمالهم ؟؟ فحسب ما بدأ يظهر فى وسائل الاعلام عن الطرق المختلفة والغريبة فى الحفاظ على رشاقتهمبدأ ايضاً يظهر أغرب الطرق للمحافظة على جمالهم وشبابهم فذهب  البعض منهم لكثير من الطرق التى قد تظهر لكى عادية والبعض الاخر لبعض من اغرب ما يكون واليكى اغرب تلك العلاجات الجمالية  .

حمام الوحل :

حيث يغطى الشخص جسمه بالكامل ووجهه بوحل أسود اللون وهو مشابه لحمام الطمى المغربى المعروف لدينا ولكن ختلف فى اللون واللزوجة ويقال انه ذو تأثير ممتاز يعمل علي شد البشرة وتخليصها من الترهلات وتوحيد لونها .

قناع الذهب :

يخضع الشخص لقناع للوجه مكون من البروتين والفيتامينات الممزوجة بذهب بودرة عيار 24!!! وهو ما يقال انه يغذى البشرة ويحافظ على شبابها ويجعل البشرة تتألق بفضل الذهب ولكنه أغلى الاقنعة على الأطلاق .

قناع الدم :

وهو ما أشتهرت بعمله كيم كارداشيان حيث تقوم بعد تنظيف وجهها تنظيفاً عميق عن طريق احد المختصين  بسحب دم من احد أوردتها ووضعها كقناع على وجهها وتركه حتى يتشربه وجهها جيداً فهو على حسب ما يقولون انه ساعد على اعادة النضارة وتجديد خلايا البشرة وتنشيط دورتها الدموية لاكسابها منظر نضر.

الأكواب الصينية:

وهى فكرة مأخوذة وشبيهافى نفس الوقت للحجامة  ولكنها تصنع باكواب اصغر حجماً وتترك علامات أكثر من الحجامة ومن اهم من يقومن بها عارضات فيكتوريا سيكريت ليحافظوا على نقاء اجسامهم من السموم والملوثات ويحافظوا على نضارة بشرتهن ,فى حين ان جنيفير انيستون وأوما ثورمن وتشارليز ثرون من المشجعين لعمل الحجامة ليتخلصوا من الدم الفاسد ويحافظوا على نشاطهم وجمالهم وشبابهم .

والان اذا حانت لكى الفرصة  ايها قد تجربين؟؟؟؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان