إعلان

اكتسبي السمرة دون خوفٍ من التجاعيد مع مجموعة Lancaster الجديدة

02:08 م الأربعاء 07 مايو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نحن نحبّ الشمس! فهي تمنحنا بشرة ذهبية وتساعدنا على استعادة مستويات الطاقة، لكن مع الوقت، تبدو بشرتنا أقلّ استعداداً للإستمتاع بالشمس. ويصبح اكتسابها للّون الأسمر أقلّ سرعة، فكيف يمكننا استعادة ذلك اللون المتجانس والمشرق؟ وكيف يمكن المحافظة على البشرة الناعمة الخالية من البقع والتجاعيد؟

نعم، نحن نريد التمتّع بأشعّة الشمس، ولكن في الوقت عينه نرغب في الحفاظ على شباب بشرتنا. واليوم، تعيد "لانكاستر" Lancaster لكلّ بشرة متعة اكتساب الاسمرار لتزداد جمالاً وتستفيد من أحدث التطوّرات التكنولوجية من حيث الحماية والترميم، مع مجموعة "سان كونترول" Sun Control الجديدة.

 

تجرّأي على البقاء شابة

عندما تفقد البشرة لونها المتألّق، وتظهر عليها التجاعيد والخطوط وتزداد حساسيّتها تجاه أشعّة الشمس وتفقد رونقها، هذا يعني أنّ الوقت قد حان لاستعمال مجموعة "سان كونترول" Sun Control. تزاوج هذه المجموعة بين الحماية الأكثر تطوراً من أشعّة الشمس وبين الأداء الأكثر فعاليةً والمكافحة القوية لعلامات تقدّم البشرة في السن. فمستحضرات "سان كونترول" Sun Control التي تكافح الأشعّة فوق البنفسجية وتحت الحمراء والتصبّغ والحساسية تجاه أشعّة الشمس، تستهدف أيضاً جميع العوامل التي تنتقص من شباب البشرة مع مرور الوقت، ما يتيح للبشرة المتطلبة فرصة الاستمتاع باسمرار متجانس ومتألق.

ولجعل التشمس مصدراً للمتعة أكثر من أيّ وقتٍ مضى، تتميّز مستحضرات "سان كونترول" Sun Control بقوامات شاعرية وأنثوية بامتياز، جاءت نتيجةَ الخبرة الإستثنائية التي تتّسم بها ماركة "لانكاستر" Lancaster. ومع القوامات الحريرية التي سرعان ما تمتّصها البشرة والرائحة الزكية التي تفوح منها، ستحظين بالحماية من الشمس والسحر في آن معاً . وستتميّز عندها بشرتك طبعاً بمظهرٍ آسر تحسدين عليه.

مجموعة "سان كونترول" Sun Control

كريم توحيد اسمرار الوجه "سان كونترول +SPF 50 " Sun Control SPF 50+   

كريم الإشراق المتألق "سان كونترول +SPF 50" Sun Control SPF 50+  للوجه

سائل الإشراق المتألق "سان كونترول SPF 50+" Sun Control SPF 50+  للوجه

كريم محيط العيون "سان كونترول SPF 50+" Sun Control SPF 50+  

ميلك الاسمرار المتجانس "سان كونترول SPF 50" Sun Control SPF 50  للجسم

بلسم العناية بالاسمرار "سان كونترول"Sun Control  للوجه

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان