إعلان

امنحي عينيك إطلالة أكثر حيوية وصحة

11:22 ص الأربعاء 30 أبريل 2014

185367083

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العيون المرهقة والمتعبة أزمة نعاني منها جميعاً في وقتاً من الأوقات ولأننا في فترة الصيف وستأتي النزهات والتجمعات مع الأهل والأصدقاء اليك طرق جديدة  لتتخلصي منها

1- كمادات الشاي و القهوة :

عادة ما يكون سبب ظهورها هو الارهاق وضعف الدورة الدموية تحت عينيك لذا قد تحتاج لتنشيط لذا واظبى على عمل كمادات الشاى الاحمر بالتبادل مع كمادات القهوة المثلجة وواظبى عليها لاسبوع وستلاحظي الفرق الواضح.

2- ان كنت من عشاق البوتوكس  فيمكنك سؤال طبيبك  عن حقن البوتوكس المخصصة لمنطقة تحت العين فهي لن تساعدك فقط على ملء التجاعيد بل ستمنح الحيوية لتلك المنطقة .

3-استخدمي كريم للعين غني بالريتنول وفيتامين سى وبالبرويتن المغذى لتلك المنطقة وان كان فى صورة سيروم مركز سيكون التأثير أسرع وأوضح.

4- مساج العين يمكنك دوماً الاعتماد على احدى تلك الأجهزة الحديثة المخصصة لعمل مساج للعين والتي يمكنك استخدامها مع الكريم او السيروم مما يزيد من فعاليته وامتصاصه وتأثيره على عيونك المرهقة .

5-الكونسيلر بالطبع أسهل وأرخص وأسرع طريقة ولكن احذري أحيانا المبالغة في استخدامه قد يشد الانتباه لهالاتك السوداء بدلا من أخفاؤها والخدعة هي فى اختيار نوع يحتوي على جزيئات مفتحة وعاكسة للضوء مما سيضفي لمعان وحيوية على مظهر عيونك ولن يتخيل احد انك تعانين من الهالات السوداء . 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان