إعلان

تعرفي على أغرب صيحات التجميل بالعالم

09:02 ص السبت 12 أبريل 2014

beauty

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لكل مكان بالعالم ثقافته وحضارته الخاصة به وكذلك النساء أبدعن في تطويع ما أعطتهم لهن الطبيعة لابتكار صيحات الجمال التي تناقلت عبر السنين والاجيال منها ما طور ليستخدم حتى الان ومنها ما نسي وظل فى كتب غرائب الحضارات. واليوم أحببنا أن نقدم لك أغرب الصيحات  التي ظهرت في عالم الجمال:

*قناع العروس الياباني :

من منا لم تشاهد الفيلم الشهير مذاكرات فتاة الجيشا وشاهدنا جميعاً تفننهم في صنع ذلك القناع الناصع البياض والذي انتشر فى القرن الثامن عشر وكانوا يصنعونها من براز الطائر المغرد وعلى الرغم من غرابته فهو قناع غنى بالأحماض الامينية ويزيل السموم من البشرة ويجعلك تحصلين على بشرة ناعمة  ومتناسقة كالشمع لذا فلا تتعجبى ان عرفتى ان بعض صالونات التجميل أعادت أحياء تلك الصيحة كنوع من انواع الماسكات التجميلية الباهظة .

*غسول النمل :

صيحة اخرى من صيحات اليابان الغريبة والقديمة  والتى عادت للانتشار مجدداً فى الاونة الاخيرة  وهو يتكون من النمل فعلياً، فحسب الابحاث يحتوى النمل على معدلات عالية من حمض الفورميك  والذى يساعد على ازالة الجلد الميت ويخفف من افراز البشرة للدهون ويشاع ان له تأثير أيجابي على تقليل ظهور الشعر الغير مرغوب به بالجسم وقد تصل لحد منعه من الظهور تماماً عند المواظبة على أستخدامه .

*بلسم السائل المنوي للثيران :

تلك الصيحة بريطانية خالصة فابتكروا صنع بلسم للشعر او بالأحرى ماسك للشعر من السائل المنوي للثيران  والغريب أنه يعطى نتائج أكثر من رائعة لدرجة جعلت أشهر صالونات التصفيف بلندن تطلق عليه فياجرا الشعر الضعيف  فبعد وضعه للشعر يصبح الشعر شديد اللمعان وناعم ويزيد من قوته وكثافته  .

*مشروب المشيمة العضوى :

لن تصدقى ولكن باليابان يصنعون مشروب من مشيمة الحيوانات، فحسب الابحاث فهي تكون غنية بالمغذيات والمعادن والفيتامينات  والغرض من ذلك هو وهم الشباب والعمر الطويل والصحة الدائمة ولمن يسعى وراء ذلك يمكنه شراء تلك المشروبات العضوية .

*مساج الزبدة :

علاج أثيوبي قديم حيث يقومون بعمل مساج للمرأة لكل جسمها لمدة 45 دقيقة كاملة بالزبدة الطازجة الباردة مع حمام من البخار بالبخور وهو علاج تجميلي للمرأة لتحظى بنعومة ولمعان لبشرتها وأيضاً تجعل لها رائحة مميزة جداً.

* غرغرة البول :

قد لا تصدقوا ذلك ولكنه علاج تجميلي من روما القديمة كان يمارسه الأغنياء وهي الغرغرة يومياً  بالبول فحسب الاقوال ان الامونيا الموجودة بالبول كانت تقتل الجراثيم  وتحافظ على اللثة وتحمي من التسوس!! ولكن ليس لدي أدنى فكرة كيف استطاعوا فعل ذلك او كيف تصرفوا برائحة فمهم بعدها .

*كريم الحلزون :

ماسك قديم من التشيلي يحمل في تركيبته الحلزون وما تحويه من مضادات للأكسدة  ويوفر حماية قوية للبشرة وهو ما أثبتته الأبحاث الطبية مؤخراً فهو يساعد على حماية البشرة وتحسين ملمسها ويقلل بشكل ملحوظ من التجاعيد ومن ظهور البثور ويخفف من تأثير الشمس على البشرة ويساعد على تجددها بسرعة .

*كريم المشيمة :

علاج مشهور بماليزيا يصنع من المشيمة وهو علاج قديم ولكنهم طوروه حديثاً لماركة مشهورة من مستحضرات التجميل المصنعة من المشيمة والتى تتهافت عليها أشهر النجمات مثل جينيفير لوبيز وأيفا لانغوريا وغيرهن الكثيرات .

*ماسك مرارة الجدي :

لن تصدقى ولكنه علاج مصرى قديم جداً وجد في البرديات ويقال انه المفضل لدى جميلة مصر القديمة كليوباترا حيث كانت تواظب على أستخدامه ليساعدها على نظافة بشرتها الدائم ونقاؤها وخلوها من الشعر الغير مرغوب فيه  .

والآن وبعد ان قدمنا لك أغرب صيحات التجميل بالعالم هل يمكنك أن تجربى أياً منها ؟!

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان