إعلان

اتجاهات التصميم الداخلي في 2019: من المنزل الريفي للألوان الفوضوية

07:01 ص الثلاثاء 02 أبريل 2019

اتجاهات التصميم الداخلي في 2019 من المنزل الريفي ل

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(د ب أ)

يعكس التصميم الداخلي للمنزل أو الشقة اتجاهات وتفكير الأشخاص لحياتهم المثالية. وبحسب عدد من المحللين في معرض "أمبينته" للسلع الاستهلاكية الذي نظم مؤخرا في مدينة فرانكفورت الألمانية، سيكون هناك ثلاثة اتجاهات رئيسية للتصميمات الداخلية في 2019، وهي كالتالي :

المحيط الهادئ:

يمكن رؤية هذا الاتجاه كنوع من المنزل الريفي الحضري. وتوضح أنيتا بالميزانو من وكالة "bora.herke.palmisano " للتصميم، والتي تحلل الاتجاهات بالمعرض: "الرغبة الطبيعية في الهروب من الصخب وعيش حياة أكثر هدوءا في الطبيعة تحدد هذه الفكرة".

وتقول إن الأمر يركز على البحث عن البساطة ونهج أكثر اعتدالا وبطئا للحياة اليومية، وكذلك إقامة مكان حيث يمكن للعقل الانتعاش فيه.

ويهتم المستهلكون بهذا بالتركيز على المواد والأشياء القريبة من الطبيعة عند شراء أغراض المنزل. وبحسب بالميزانو، يمكن للأسطح أن تبدو كأنها قد أبيضت طبيعيا جراء الشمس أو صارت باهتة على مدار فترة طويلة من الزمن.

وتقع أيضا المنتجات المصنعة محليا في هذه الفئة.

وتعكس المجموعة اللونية فكرة الطبيعة، فتهيمن درجات البيج والبني والرمادي والأخضر على الساحة، ولكن هناك أيضا الوردي والأبيض. من الأقمشة الرائجة الصوف والكتان والحرير والقنب وكذلك الخشب والحجارة والطمي والخزف والقش.

المحيط المليء بالبهجة:

هذا الاتجاه مليء بالألوان المبهجة ونوعا ما فوضويا وغالبا ما يكون في حالة تغيير. إنه بيئة المعيشة النموذجية لأسرة شابة. وربما منزلين اجتمعا حتى جرى المزج بين أنماط مختلفة من الأثاث. وعندما يصل الأطفال، هناك أثاث مبهج وملون أيضا. وأصبح هذا دمج شخصي متغير بانتظام، بحسب بالميزانو.

ويشمل الأمر الكثير من الألوان، من السجادة ذات اللون الأزرق الفاتح إلى الطاولة الوردية والمصباح الأصفر، بأسلوب يصفه محللو الاتجاهات بأنه "سحر الفرصة". إلا أنه ليس دائما عشوائيا كما قد يبدو للوهلة الأولى. فيتم تنظيم كل منتج بإبداع ويتم اختيار كل تصميم خيالي عمدا لخلق ما تسميه بالميزانو بأنه "مكان سعيد" ومكان مثالي تود أن تتواجد فيه.

فيديو قد يعجبك: