إعلان

حيلة بسيطة لتنظيف السجاد

05:00 ص السبت 16 فبراير 2019

تنظيف السجاد باستخدام ممسحة الزجاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي-

لا شك أن تنظيف السجاد من الأعمال الشاقة التي تهدر الكثير من وقت ربة المنزل، وتحتاج منها إلى بذل الكثير من الجهد، لكن إحدى مستخدمات فيس بوك، كشفت أخيراً عن حيلة مميزة للتخلص من الأوساخ والبقع على السجاد، حسب موقع "الإمارات 24".

ونشرت المستخدمة المدعوة صوفي هينشليف مجموعة من الصور، تكشف عن طريقتها البسيطة للتنظيف العميق للسجاد، باستخدام الممسحة المخصصة عادة لتنظيف النوافذ والحمّامات.

وكشفت السيدة هينشليف من مدينة إيسكس البريطانية في منشورها على فيس بوك الذي شاهده أكثر من 1.8 مليون شخص، أنها تستخدم الماسحة بلطف للتخلص من الشعر والغبار والوبر عن السجاد في منزلها، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتظهر الصور التي نشرتها هينشليف نتائج صادمة، عن كمية الشعر والغبار المختبئة داخل السجاد، والتي لا يمكن إزالتها بطرق التنظيف التقليدية.

وحظي المنشور بعدد كبير من التعليقات، وقالت إحدى مستخدمات الموقع "يا إلهي، عندما تظن أن سجادتك نظيفة، ومن ثم تستخرج منها هذه الكمية من الأوساخ، إنه أمر صادم".

وكتبت سيدة أخرى "ستكون هذه الممسحة رفيقتي الجديدة، ولن أتوقف من الآن عن النظر في سجاد الآخرين، وتتملكني رغبة كبيرة بتنظيف كل سجادة تقع عيناي عليها".

فيديو قد يعجبك: