إعلان

أدريان نيوي بصدد إجراء محادثات حاسمة بشأن مستقبله مع ريد بول

10:23 ص السبت 27 أبريل 2024

أدريان نيوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (د ب أ):

ذكر تقرير إعلامي أن البريطاني أدريان نيوي بصدد إجراء محادثات مع فريق ريد بول خلال الـ72 المقبلة في محاولة للوصول لحل فيما يتعلق بمستقبله.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن هناك الكثير من الشكوك تدور حول مستقبله بعد أن انتشرت مساء أول الخميس، أنباء تفيد بأنه طلب الرحيل عن الفريق بنهاية العام الجاري، ويرجح أنه سينتقل لفريق فيراري، الذي سينضم له السائق البريطاني لويس هاميلتون العام المقبل.

ويعد نيوي /65 عاما/ أحد أكثر مصممي السيارات تأثيرا في تاريخ فورمولا-1، ويرجع فضل كبير له في تألق السائق الهولندي ماكس فيرستابن مؤخرا، حيث أصبح فيرستابن مرشحا لحصد لقب بطولة العالم للمرة الرابعة على التوالي.

من المعروف أن نيوي غير سعيد بمنصبه الحالي في ريد بول – الفريق الذي انضم له من مكلارين في عام 2006- وبسبب التقارير التي انتشرت برغبته في الرحيل بنهاية الموسم تزايدت الحاجة لإجراء محادثات فورية.

ويعتقد أن نيوي قد يتنحى عن الإدارة اليومية لعمليات فريق فورمولا-1 في وقت مبكر من هذا العام، أو ربما في بداية العام المقبل ، للتركيز على سيارته الخاصة الخارقة "أر.بي.17" والتي من المقرر أن يبدأ إنتاجها في عام 2025.

اقرأ أيضًا..

چي ڤي للاستثمار وكيلاً جديدًا لعلامة لادا الروسية في مصر.. فيديو

رينو تاليانت تصبح أرخص سيارة أوروبية في مصر بعد انخفاضها 126 ألف جنيه

هيونداي تقرر استدعاء أكثر من 30 ألف سيارة بسبب عيب خطير

فيديو قد يعجبك: