إعلان

ثنائي ريد بول يتصدر التجربتين الحرتين لسباق فورمولا-1 المكسيكي

11:26 ص السبت 27 أكتوبر 2018

ريد بل في فورمولا-1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مكسيكو سيتي - (د ب أ):

سجل الثنائي ماكس فيرستابن ودانيل ريتشاردو، سائقي فريق ريد بول، أسرع زمنين في التجربتين الحرتين الأولى والثانية لسباق الجائزة الكبرى المكسيكي، المقرر إقامته غد الأحد ضمن سباقات بطولة العالم لسباقات سيارات فومولا-1.

وسجل فيرستابن أسرع زمن حيث بلغ دقيقة و656ر16 ثانية حول مضمار "أوتودرومو هيرمانوس رودريجيز" البالغ طولع 304ر4 كيلومترا، والذي فاز به في الموسم الماضي خلال التجربة الحرة الأولى، وفي التجربة الثانية سجل أسرع زمن حيث بلغ دقيقة و720ر16 ثانية.

وجاء زميله ريتشاردو خلفه بفارق 483ر0 ثانية في التجربة الأولى وفي الثانية جاء خلفه بفارق 153ر0 ثانية.

واحتل لويس هاميلتون، الذي يمكنه تأمين لقبه الخامس في بطولة العالم بإنهائه السباق في المركز السابع، أو في مركز أفضل منه في سباق الأحد، المركز الخامس والسابع في التجربتين.

واحتل سيبستيان فيتيل، سائق فيراري، المركز السابع في التجربة الأولى واحتل المركز الرابع في التجربة الثانية.

ويتعين على فيتيل الفوز بالسباق ليؤجل تتويج هاميلتون بلقب العالم إلى السباقين الأخيرين.

وقدم فريق رينو أداء مفاجئا حيث احتل كارلوس ساينز المركز الثالث في التجربتين، فيما جاء زميله نيكو هولكنبرج في المركز الرابع في التجربة الأولى، واحتل المركز الخامس في التجربة الثانية.

المميزات الفريدة التي يتمتع بها المضمار تعني أن محركات رينو التي يستخدمها فريق ريد بول قريبة من قوة محركات مرسيدس وفيراري.

ويتصدر هاميلتون صدارة ترتيب فئة السائقين بفارق 70 نقطة عن منافسه فيتيل، مع اقترابه للتتويج بلقبه الرابع في آخر خمس مواسم.

وتعكس التجارب دائما القدرة الحقيقية للفرق في أي سباق رسمي، ولكن رغم تلك المعرفة سيظل فريق مرسيدس قلقا، لاسيما وأن فالتيري بوتاس، السائق الثاني لمرسيدس احتل المركز السادس والتاسع في التجربتين.

حتى أن بريندون هارتلي سائق فريق تورو روسو، والذي نادرا ما يصبح من المنافسين على المراكز العشر الأولى، أنهى التجربة الثانية متفوقا على هاميلتون بعد حصوله على المركز السادس.

ومن المقرر أن تقام التجربة الرسمية اليوم السبت.

فيديو قد يعجبك: