إعلان

الكشف عن أسعار موديل 2024 من سيارات هافال الصينية بمصر

06:53 م الخميس 18 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة غبور جي بي أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة هافال التجارية التابعة لجريت وول الصينية، عن أسعار سيارات هافال موديل 2024 الجديدة في السوق المحلي.

ووفقًا لأحدث قائمة سعرية معلنة من الوكيل المحلي للعلامة الصينية، تبدأ أسعار سيارات هافال في مصر من مليون و240 ألف جنيه، ويصل سعر أغلى سيارة مليون و720 ألف جنيهًا.

ويمكن من خلال الآتي التعرف على مواصفات والأسعار الرسمية للسيارتين الجديدتين:

هافال جوليون

هافال جوليون

تتوفر هاڤال جوليون بأربع فئات وتبدأ من مليون و240 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و310 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليون و380 ألف جنيه للفئة الثالثة، ومليون و450 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

أداء المحرك

تقدم هافال جوليون بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1500 سي سي بقوة 148 حصان وعزم 220 نيوتن.متر مع ناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات مدعم عبر نظام تزييت للتبريد Wet Clutches .

مواصفات الأمان

جهزت السيارة قياسياً بأنظمة منع انغلاق الفرامل ABS وEBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع دعم التماسك ومساعدة الفرامل Brake Assist وHDC للتوازن عند المنحدرات وفرامل يد إلكترونية بخاصية Auto Hold بجانب وسادتين هوائيتين للسائق الراكب الأمامي.

توفرت السيارة بـ6 وسائد هوائية بدءاً من الفئة الثانية مع أنظمة HHC لدعم التوازن أثناء المرتفعات وSCM لإيقاف السيارة بعد التصادم وEBAS للتنبيه من مخاطر الاصدام بجانب كاميرا خلفية.

أما الفئة الثالثة فزادت بكاميرات 360 درجة واحتوت الفئة الأعلى على أنظمة تتضمن TJA لدعم القيادة أثناء الازدحام ودعم النقطة العمياء مع مساعد لمنع التصادم وقت تغيير الحارة المرورية والتحذير من مغادرتها والحفاظ عليها ونظام الكبح التلقائي أثناء الطوارئ.

الكماليات

شملت تجهيزات هافال جوليون القياسية مفتاح ذكي ومصابيح هالوجين أمامية مع إضاءة نهارية LED وجنوط 17 بوصة ومثبت سرعة مع فتحات خلفية ونظم صوتي من 4 سماعات مع بلوتوث بالإضافة لشاشة وسطية قياس 10.25 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

بينما أتت الفئة الأعلى تجهيزاً بشاشة عدادات رقمية وأخرى وسطية بقياس 12.3 بوصة وشاحن لاسلكي بالإضافة لإضاءة محيطية وتسخين للمقاعد الأمامية و٤ مداخل USB ومثبت سرعة تفاعلي وإختيار لوضعيات القيادة.

هافال H6

هاڤال H6

تتوفر هافال H6 الجديدة فى السوق المصري بـ4 فئات من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من مليون و460 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و580 ألف جنيه للفئة الثانية، ومليون 610 ألف جنيه للفئة الثالثة، ومليون و720 ألف جنيه للفة الأعلى تجهيزًا.

الأبعاد

قدمت هافال H6 بطول 4.65 متر مع قاعدة عجلات تبلغ 2.73 متر وعرض 1.88 متر بجانب ارتفاع 1.73 متر.

منظومة القوة والحركة

حملت هافال H6 محرك 4 سلندر تربو سعة 1500 سي سي بقوة 148 حصان وعزم 230 نيوتن.متر غتد 1500 دورة/الدقيقة يتربط بناقل حركة ثنائي التعشيق 7 سرعات Dry Clutches بدون نظام تزييت للتبريد.

الأمان

احتوت h6 قياسيا على أنظمة تشمل ABS وEBD مع دعم الفرملة BA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات HHC وعند نزول المنحدرات HDC والتحكم في الجر ودعم الفرامل داخل المنعطفات بالإضافة لمراقبة ضغط الإطارات وتحذير السائق عند الإرهاق وحساسات ركن خلفية مع كاميرا.

بينما زادت الفئات الأعلى بحساسات ركن أمامية وكاميرات محيطية 360 درجة ودعم للقيادة في الزحام المروري والتحذير من الاصطدام الأمامي مع فرملة تلقائية عند الطوارئ والتحذير من مغادرة الحارة المرورية والحفاظ عليها وتحديد الإشارات المرورية.

واحتوت الفئة الأعلى على نظام للركن الذاتي وأخر لدعم النقطة العمياء والمساعدة لمنع الاصطدام أثناء تغيير الحارات المرورية والتنبيه من حركة المرور الخلفية مع التوقف تلقائيا عند الطوارئ.

التجهيزات

قدمت أولى فئات H6 بمفتاح ذكي ومثبت سرعة وحساسات للإضاءة الـLED الأمامية والخلفية والمطر وتحكم في وضعيات القيادة بالإضافة لشاشتين قياس 10.25 بوصة للعدادات الرقمية والنظام المعلوماتي الترفيهي الداعم لأبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث مع 4 مداخل USB و4 سماعات.

زادت الفئات الأعلى بتهوية للمقاعد الأمامية مع تحكم كهربائي ودعم للقطنية في كرسي السائق وتكييف ثنائي المناطق وكسوة جلدية لعجلة القيادة والمقاعد وضم كهربائي للمرايا الجانبية ونظام صوتي من 8 سماعات.

اقرأ أيضًا:

تراجع أسعار 9 سيارات جديدة بمصر في أبريل.. بينها كورولا وفوكاس

السبب خطير.. لماذا استدعت 4 شركات كبرى أكثر من 11 ألف سيارة

آخر أبريل.. مزاد لبيع سيارات مستعملة تابعة لجمارك الإسكندرية (التفاصيل)

فيديو قد يعجبك: