إعلان

إرمشر تطلق زافيرا أدفينشر التي تعتمد على إحدى سيارات أوبل.. صور

11:56 ص الأربعاء 03 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

كشفت شركة إرمشر الألمانية المتخصصة في تعديلات السيارات، عن سيارتها الفان Zafira Adventure الجديدة، التي تعتمد على سيارة أوبل Zafira Electric الكهربائية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن سيارتها الجديدة تستهدف عشاق التخييم بفضل التجهيز بوحدة "i Box" متعددة الوظائف، والتي يمكن تثبيتها وإزالتها في غضون 10 دقائق فقط.

وتوفر الوحدة العديد من تجهيزات التخييم مثل خيار النوم المريح ووحدة للطهي قابلة للفصل، مع حوض للغسل ودش، فضلا عن العديد من مواضع التخزين.

وتتميز السيارة من خلال الملامح الجديدة على المقدمة مع مئزر أمامي معدل وشفة الاسبويلر الأمامي والخطوط الجانبية مع التصميم الجديد للعتبات الجانبية. ويوفر الاسبويلر الخلفي المزيد من الثبات على السرعات العالية.

وتتألق السيارة الفان Zafira Adventure الجديدة بالتوليفة اللونية الزيتوني/الأسود الجذابة، فضلا عن باقي ألوان الطلاء القياسية.

وتتوج هذه الملامح الجذابة بالعجلات قياس 18 بوصة مع إطارات جميع التضاريس وشريط LED يمتد على مقدمة حامل السقف.

وتتوفر للسيارة العديد من المكونات، التي تمنحها طابع موديلات الطرق الوعرة مثل عتبات الصعود والمصدم الأمامي باللون الأسود المطفأ.

جدير بالذكر أن أوبل تقدم سيارتها Zafira Electric الفان بطول 4.98 أو 5.33 م، كما توفر ما يصل إلى 9 أماكن للجلوس وأبواب منزلقة تعمل بآلية كهربائية على كلا الجانبين، كما تسع ما يصل إلى 4.900 لتر.

وينبض بداخل السيارة محرك كهربائي بقوة 100 كيلووات، مع بطارية بسعة 50 أو 75 كيلووات ساعة، مع مدى سير يصل إلى 350 كلم.

اقرأ أيضًا:

مصر في البريكس رسميًا| خبراء يتوقعون موعد انخفاض أسعار السيارات

رينو داستر مستعملة موديل 2020 بـ650 ألف جنيه

سيارات وموتسيكلات تابعة لثلاث محافظات للبيع بمزاد علني كبير.. التفاصيل

فيديو قد يعجبك: