إعلان

بديلة لوجان.. هذه أرخص سيارات رينو الفرنسية في مصر

03:01 م الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

كشف وكيل علامة رينو الفرنسية في مصر عن أحدث قائمة أسعار السيارات المقدمة محلياً، شهدت جميع السيارات زيادات متفاوتة في الأسعار خلال يناير الجاري، نستعرض خلال هذا التقرير مواصفات وأسعار أرخص سيارة تقدمها رينو في مصر، هي السيدان تالیانت:

تأتي رینو تالیانت بمحرك تربو سعة 1.0 لتر يولد قوة 100 حصان وعزم دوران یبلغ 140 نیوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكيCVT .

تتوفر تالیانت سيدان بأبعاد تتميز بالرحابة، تأتي بطول 4396 مم، مع عرض 1848 مم، وارتفاع 1501 مم يتخطى ارتفاع رينو ميجان بحوالي 60 مم، وخلوص أرضي 161 مم وقاعدة عجلات 2649 مم بفارق 62 مم فقط عن رينو ميجان.

تتوفر رينو تالیانت في مصر بالعديد من المواصفات وتجهيزات الأمان، والتي تشمل 4 وسائد ھوائیة، برنامج الثبات الإلكتروني للسيارةESP ، نظام مانع إنغلاق الفراملABS ، برنامج توزيع قوة الفرامل الإلكترونيEBD ، برنامج المساعدة على المرتفعات، حساسات ركن أمامية وخلفة، مع نظام تحذير عند انخفاض ضغط الإطارات.

تأتي تالیانت بإضاءة نھاریة من الـLED تعمل عند تشغيل المحرك مع كشافات ضباب أمامية وخلفية، نظام دخول السيارة ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رینو الذكي)، تكييف هواء اوتوماتيكي، مثبت سرعة، حساسات ضوء ومطر، عجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، شاشة عدادات بقیاس 4.2 بوصة، شاشة بقیاس 8 بوصة تعمل باللمس، مع تدعيم أنظمة هواتف أبل وأندرويد.

تقدم سيارة رينو بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 925 ألف جنية للفئة الأولى، مليون و 25 جنية للفئة الثانية.

اقرأ أيضًا:

مرسيدس وكيا وتويوتا.. سيارات للبيع بمزاد جمارك مطار القاهرة (التفاصيل)

سوق المستعمل.. 5 سيارات تبدأ أسعارها من 60 ألف جنيه

زيادة أسعار عدد من طرازات فيات بمصر.. تيبو تصل مليون و400 ألف جنيه

ابحث عن سيارتك| متوسط أسعار فلاتر الهواء لعددٍ من الموديلات بمصر

فيديو قد يعجبك: