إعلان

تويوتا إيجيبت تفتتح مركزًا لشراء واستبدال السيارات المستعملة

05:08 م الإثنين 25 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

افتتحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت أحدث مراكزها المتكاملة بالأوتوستراد في منطقة المعادي لتوفير خدمات مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة وخدمات ما بعد البيع.

وقالت تويوتا إيجيبت في بيان إن افتتاح الفرع الجديد يأتي انطلاقًا من حرص المجموعة على خدمة عملائها وتلبية كافة متطلبات مالكي العلامة اليابانية في السوق المصري.

ويوفر الفرع الجديد لملاك تويوتا خدمات ما بعد البيع من صيانة دورية وأعمال ميكانيكية لسيارات الركاب والسيارات التجارية، بالإضافة إلي بيع قطع غيار وزيوت تويوتا وخدمات تغيير الإطارات والبطاريات.

كما سيوفر الفرع بالإضافة إلي بيع السيارات الجديدة خدمة "أوتومارك" لشراء واستبدال سيارات تويوتا المستعملة بأخرى جديدة أو مستعملة معتمدة تخضع لمعايير تويوتا العالمية في الجودة.

قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت إن المجموعة تعتمد استراتيجية للتوسع جغرافيًا بمختلف محافظات الجمهورية لخدمة قطاع عريض من عملاء تويوتا الحاليين والمستقبليين.

وأشار منصف إلى أن فروع تويوتا إيجيبت يتم اختيارها وفقًا لدراسات وليس بشكل عشوائي، لتخدم إلى جانب 19 موزعًا في محافظات القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والعلمين وجنوب سيناء.

اقرأ أيضًا:

لاعب مانشستر يونايتد يحطم سيارة بـ26 مليون جنيه في حادث مروري.. فيديو

بعد أسبوعين على تقديمهما.. سوزوكي مصر تعلن نفاد فرونكس و فيتارا

رابطة المصنعين: منح مصنع سيارات الرخصة الذهبية خطوة نحو التوطين

أرخص سيارة تقدمها علامة فورد بمصر.. أسعار ومواصفات

200 دولار ضريبة سنوية على سائقي السيارات الكهربائية في تكساس

فيديو قد يعجبك: