إعلان

هافال M6 قريبًا بالأسواق بقوة 150 حصان.. تعرف عليها

02:39 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلنت علامة هافال عملاق صناعة السيارات الصينية بالعالم عبر وكلائها بموسكو عن نية الشركة طرح سيارة M6 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر قريبًا بالأسواق الروسية.

تعد Haval M6 من أبرز العلامات التي لمعت بالآونة الأخيرة فى فئة الكروس أوفر المتوسطة الحجم، وخصوصا بنسختها الأخيرة التي جمعت ما بين التصميم الأنيق والتقنيات الممتازة والاقتصادية في استهلاك الوقود.

ومن المتوقع أن تظهر نسخة M6 التي ستطرح في روسيا قريبا بهيكل بطول 4 أمتار و66 سنتيمترا، عرضه 183 سم، وارتفاعه 172 سم، لتتنافس مركبات Mitsubishi Outlander و Toyota RAV4 المطروحة حاليا.

زودت سيارة هافال الجديدة بمصابيح تعمل بأحدث تقنيات LED، وتقنية ESP، وأنظمة تدفئة للمقاعد الأمامية والمقود، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات خلفية، أما واجهة القيادة فيها فزودت بشاشة لمسية متطورة بمقاس 10.25 بوصة يمكن التحكم بها عبر المساعدات الصوتية.

وستأتي نسخها التي ستظهر في الأسواق الروسية بنظام دفع أمامي، وعجلات بمقاس 17 بوصة، ومحركات بنزين توربينية بسعة 1.5 ليتر وعزم 150 و143 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع ناقل حركة أتوماتيك من 6 سرعات.

اقرأ أيضًا:

بي إم دبليو تتعاون مع مورِّد للطاقة لجعل السيارات الكهربائية أكثر ذكاءً

بالصور.. رينو كليوس الرياضية تخوض تجربة قيادة بالشرق الأوسط

جلوبال أوتو: تسليم سيارات BMW وميني قريبًا.. وتحذير من النصابين

فيديو قد يعجبك: