إعلان

بمميزات غير مسبوقة| رينو تطلق سيارتها ماستر الجديدة بالأسواق (صور)

04:30 م الأحد 26 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (د ب أ):

أطلقت شركة رينو الفرنسية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، الجيل الرابع من سيارتها ماستر "Master"، التي تنتمي إلى فئة السيارات الخدمية.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن الجيل الجديد من سيارتها Master الخدمية يتمتع باقتصادية في استهلاك التيار الكهربائي والوقود، وذلك بفضل التحسينات، التي تم إجراؤها على الخطوط التصميمية لزيادة الخصائص الأيروديناميكية.

وأوضحت رينو أن السيارة Master الجديدة تتمتع بانخفاض معدلات الاستهلاك بشكل ملحوظ، على سبيل المثال من المقرر أن يقل معدل استهلاك محرك الديزل سعة 2.0 لتر بما يصل إلى 1.5 لتر في كل 100 كلم.

ويصل التوفير في استهلاك التيار في النسخة الكهربائية إلى 20٪ مقارنة بالجيل الحالي.

وقد توصلت رينو إلى هذه المعدلات من خلال العمل على تحسين الخصائص الأيروديناميكية للسيارة مثل تقصير غطاء حيز المحرك، فضلا عن التحسينات، التي تم إجراؤها على الزجاج الأمامي والمرايا وفتحات التهوية في المصدم لتقليل مقاومة الهواء.

وتتوفر للسيارة Master أربعة محركات ديزل تغطي نطاق قوة يمتد من 105 إلى 170 حصان، في حين تعتمد النسخة الكهربائية على سواعد محرك بقوة 130 أو 143 حصان.

وتتوفر للسيارة الكهربائية بطارية سعة 40 كيلووات ساعة بمدى سير يصل إلى180 كلم أو بطارية سعة 87 كيلووات ساعة بمدى سير يصل إلى 410 كلم.

اقرأ أيضًا:

سيارات إكسيد الصينية الفاخرة تدخل مصر رسميًا.. صور وتفاصيل

أرخص سيارتين مجمعتين محليًا بالسوق المصري

تعرف على سعر السيارة الـ SUV الوحيدة داخل مبادرة الإحلال

فيديو قد يعجبك: