إعلان

تعرف على سعر هوندا سيفيك كسر زيرو بالسوق المصري

04:34 م الأحد 12 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يواجه الكثير من المستهلكين في سوق السيارات المصري صعوبة الحصول على سيارة جديدة سواء من خلال وكلاء العلامات التجارية بسبب طول الانتظار والدخول بقوائم الحجز التي تستمر لأشهر، أو عبر التجار لفرض أوفر برايس يتخطى مئات الآلاف من الجنيهات ببعض الطرازات.

وبسبب تلك العقبات، توجهت فئة كبيرة من المقبلين على الشراء لمواقع البيع الإلكترونية للحصول على سيارة "كسر زيرو" في أقل وقت، كما أنه يوجد نوعا من التفاوض عند إتمام عملية الشراء.

وتعد هوندا سيفيك موديل 2021 واحدة من الطرازات التي يبحث عنها العديد من المواطنين بالسوق المصري، وذلك بعد حالة من شبه الغياب لدى وكيلها بمصر.

يعرض عددا من بائعي السيارة اليابانية على المواقع الإلكترونية لبيع المستعمل بمتوسط سعري مليون و100 ألف جنيه، وتفصل الحالة الفنية والكماليات وعددا الكيلو مترات في السعر النهائي.

المواصفات التفصيلية لهوندا سيفيك بالسوق المصري:

تعتمد هوندا سيفيك على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان يعمل بنظام الجر الأمامي، وينقل طاقته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 5.4 لتر لكل 100 كم.

وتتوفر السيارة في مصر بعدد كبير من وسائل المساعدة والأمان على رأسها وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

زودت هوندا سيفيك مصابيح LED أمامية وخلفية ومساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار؛ كما تتيح للسائق إمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية وكذلك التحكم بالنظام الصوتي والرد على المكالمات الهاتيفة من خلال عجلة القيادة الإلكترونية متعددة المهام.

ومن التجهيزات المتوفرة بالسيارة أيضًا، جنوط رياضية قياس 17 بوصة، خاصية النظام الذكي لركن السيارة، ونظام مفتاح "تشغيل-إيقاف" المحرك، وفتحة سقف، وكاميرا خلفية للمساعدة على الركن، ومثبت سرعة.

كما تمتلك السيارة باقة من الكماليات ووسائل الترفيه أبرزها مشغل أقراص مدمجة، ومدخل USB – AUX، ونظام التوصيل اللاسلكي - بلوتوث، وخاصية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، وفتحة سقف كهربائية، وكاميرا خلفية، ومثبت للسرعة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات.

اقرأ أيضًا:

خبراء عن تصنيع مصر 150 ألف سيارة سنويا.. موعد تراجع الأسعار قد بدأ

تسير حتى 800 كلم بالشحنة الواحدة.. شيري تكشف عن سيارة جديدة بقوة 292 حصان

ارتفاع أسعار 39 سيارة في أقل من أسبوعين بمصر

فيديو قد يعجبك: