إعلان

للمقبلين على الشراء.. سيارة كسر زيرو تبدأ أسعارها من 290 ألف جنيه

02:46 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أصبح سوق المستعمل اليوم وجهة العديد من المقبلين على شراء سيارة كسر زيرو بالسوق المصري، خاصة بعد التحديات الكبيرة التي يواجهها سوق الزيرو من قلة بالمعروض والارتفاع الكبير بالأسعار فضلا عن الأوفر برايس المفروض على الغالبية العظمى من السيارات.

وتعد لادا جرانتا واحدة من الطرازات الاقتصادية الرخيصة المتوفرة حاليًا للشراء عبر مواقع بيع السيارات المستعملة على الإنترنت، وتتراوح أسعارها بين 290 إلى 390 ألف جنيه

تباع لادا جرانتا موديل 2020 عبر مواقع بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري 290 ألف جنيه، وتفصل حالة السيارة فى السعر النهائي.

بينما يعرض عددا من ملاك السيارة جرانتا المجمعة محليًا موديل 2021 بمتوسط سعري 320 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية والتجهيزات فى سعر السيارة النهائي.

ويتاح موديل 2022 من السيارة المجمعة محليًا عبر المنصات الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري 390 ألف جنيه، وتتحكم الحالة فى سعر السيارة النهائي.

مواصفات لادا جرانتا التفصيلية:

أداء لادا جرانتا

زودت جرانتا بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي موزعة على 4 سلندرات لتوليد قوة 90 حصان وعزم 140 نيوتن.متر عند 3800 دورة/الدقيقة في النسخة ذات ناقل الحركة المانيوال الذي يعمل 5 سرعات بينما استخرج في الفئات الأعلى قوة 98 حصان وعزم 145 نيوتن.متر عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات.

أبعاد لادا جرانتا

قدمت لادا جرانتا بطول 4.26 متر من ضمنه 2.47 متر لقاعدة العجلات بينما بلغ العرض 1.70 متر مع ارتفاع 1.50 متر.

وسائل أمان لادا جرانتا

جهزت فئة جرانتا القياسية نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع دعم الفرامل BAS ووسادة هوائية للسائق بينما زادت الفئات الأعلى بوسادة هوائية إضافية للراكب الأمامي.

تجهيزات لادا جرانتا

أتت أولى فئات جرانتا بتجهيزات تشمل زجاج كهربائي أمامي وقفل مركزي للأبواب وزجاج خلفي مظلل ونظام صوتي يدعم منفذ USB بجانب جنوط حديدية قياس 14 بوصة وتعديل لمستوى ارتفاع الإضاءة الأمامية.

بينما زادت الفئة الأعلى تجهيزا بخاصية بلوتوث لتوصيل الهواتف وتكييف هواء أوتوماتيكي ونظام إنذار ضد السرقة ومصابيح ضباب أمامية وإشارات بمرايا جانبية.

اقرأ أيضًا:

تراجع أرباح جنرال موتورز خلال الربع الثالث

نصائح للحفاظ على منظومة الفرامل بسيارتك لأطول فترة ممكنه

فولكس فاجن تستأنف حركة الإنتاج بعد تقليصها بسبب نقص مكونات المحركات

فيديو قد يعجبك: