إعلان

شيري تعقد مؤتمرًا دوليًا لتبادل الخبرات بين المستخدمين حول العالم

05:14 م الخميس 12 أكتوبر 2023

شيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة شيري الصينية المتخصصة في صناعة السيارات، عن عقد مؤتمرها الدولي 2023 Chery International User Co-created Conference، في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري بمدينة ووهو بالصين.

يهدف المؤتمر إلى استكشاف وتبادل الخبرات حول أحدث النماذج لبيئة المستخدم والتركيز على احتياجات وتطلعات المستخدمين في ظل بيئة تكنولوجية خضراء.

وبحسب بيان صادر عن الشركة الصينية، فإن هذا المؤتمر الدولي يأتي إيمانًا من أهمية إنشاء نظام بيئي خاص بالمستخدمين واستكشاف احتياجاتهم وتطلعاتهم المتطورة؛ والتغلب على كافة التحديات وتحويلها إلى فرص نجاح.

ومن المقرر أن يقوم فريق شبكة سيارات شيري الصينية خلال المؤتمر باستعراض خبرات الشركة الممتدة في مجال البيئة الخضراء والتكنولوجيا الجديدة في صناعة السيارات.

كما ستقوم شيري بالتواصل مع المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وتستمع إلى أصواتهم، وتستكشف أنماط حياة جديدة في ضوء التكنولوجيا الذكية، وذلك تعزيزاً لإمكانيات الطاقة للمستخدم بما يتماشى مع قيمة العلامة التجارية ورؤيتها.

يذكر أن علامة شيري تم تصنيفها كأحد أفضل الشركات الصينية لبناء علاماتها التجارية العالمية في مجال السيارات، وتحتل المرتبة 14 في قائمة أفضل 50 صانعًا للعلامات التجارية العالمية الصينية لعام 2023، والتي تم إصدارها من قبل كل منKantar وGoogle.

اقرأ أيضًا:

"الدولارات لقيناها بتخرج"|: وزير الهجرة: التجار استغلوا مبادرة سيارات المغتربين

بينها "تويوتا كورولا وهيونداي إلنترا".. عشرات السيارات للبيع بمزاد مطار القاهرة

قبل تحويل سيارتك للغاز الطبيعي ..تعرف على المميزات والعيوب

فيديو قد يعجبك: