إعلان

تويوتا إيجيبت توسع شبكة معارضها وتدشن أول صالة لسيارات لكزس الفاخرة بالإسكندرية

03:19 م الأحد 05 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهدت محافظة الإسكندرية افتتاح أحدث معارض السيارات التابعة لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت بمنطقه سموحة التي تعد واحدة من المناطق الحيوية بالمدينة.

ومن المقرر أن يتيح الفرع لأول مرة بيع موديلات سيارات لكزس الفاخرة بالإسكندرية، بالإضافة إلى موديلات سيارات تويوتا المختلفة.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت: " نشعر بالفخر لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري، وتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا ولكزس المتميزة لدى العميل المصري.

وأضاف منصف أن الشركة تأمل من خلال خطتها المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية، وأن تستكمل نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها الممتد في مصر، وخدمة قطاع عريض من عملاء تويوتا الحاليين والمستقبليين.

وأوضح أن افتتاح فروع جديدة يهدف إلى تزويد السوق المصري بجميع موديلات تويوتا ولكزس الرائدة، بالإضافة إلى تطوير الخدمات المقدمة لعملاء الشركة بأنحاء الجمهورية.

وبحسب بيان لتويوتا إيجيبت وقع الاختيار على منطقه سموحة بالإسكندرية لافتتاح أحدث فروع ، تلبية للطلب المتزايد على سيارات تويوتا ولكزس في هذه المدينة العريقة.

وتواجد فروع مجموعة شركات "تويوتا إيجيبت" الحالية بالعديد من المحافظات، إذ تتواجد في القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والعلمين بمرسى مطروح وجنوب سيناء.

وتمتلك تويوتا إيجيبت بالإضافة إلى صالات العرض الخاصة بها، شبكة كبيرة مكونة من 21 موزع معتمد في مختلف انحاء الجمهورية لتوفير مبيعات وخدمات ما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملائها.

يذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور 42 عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطور لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المحلي.

حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي خلال مسيرتها، ذلك إثر فوزها بجائزتين ذهبيتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا.

يشار إلى أن مجموعة تويوتا إيجيبت تضم في الوقت الحالي أكثر من 800 عامل وموظف ينتشرون بجميع أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: