إعلان

سيات تدعوا عملائها المميزين لحضور تدشين ليون الجديدة بمصر

10:00 م السبت 22 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أيمن صبري:

تستعد شركة "كيان إيجيبت" للتجارة والاستثمار وكلاء علامة سيات الإسبانية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن، لتقديم الجيل الرابع من أيقونتها ليون هاتشباك خماسية الأبواب بالسوق المصري.

ونشر الوكيل المحلي للعلامة الإسبانية فيديو تشويقي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، دعا من خلاله عملاء سيات المميزين اقتناص فرصة حضور حفل تدشين السيارة الجديدة.

وطالبت سيات إيجيبت عملاءها الراغبين في حضور الحفل مشاركتها بتعليق عن مدى حبهم للسيارة ليون الجديدة كليًا بطريقة إبداعية أو إرسال صورة لإحدى سيارات سيات من خلال خدمة الرسائل، للحصول على فرصة للمشاركة بحفل الإطلاق الكبير.

ولم تعلن كيان إيجيبت إلى الآن عن تفاصيل أو مواصفات النسخة الجديدة كليًا من ليون التي ستتوفر لعملاء السوق المحلي، كما لم تكشف حتى الآن عن موعد الإطلاق الرسمي.

يذكر أن سيات توفر في مصر موديل 2020 من ليون بفئة واحدة من التجهيزات هي Style Plus، ويبلغ سعرها وفقًا لأحدث قائمة سعرية معلنة من الوكيل 389.900 جنيه.

تعتمد النسخة المتوفرة حاليًا من سيات ليون على محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان عند 5800 لفة في الدقيقة ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وسرعتها القصوى 185 كيلومتر في الساعة.

وتتميز سيات ليون Style Plus بمجموعة من التجهيزات، مثل شاشة عدادات المحرك الرقمية المُتغيرة SEAT Digital Cockpit بالإضافة إلى كاميرا لنقل مايدور خلف السيارة على شاشة نظام المعلومات والترفيه.

كما يتوفر بالفئة Style Plus مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية LED و الجنوط الرياضية قياس 17 بوصة و فتحة سقف بانوراميه متحركة، وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات ومثبت سرعة ونظام لعرض البيانات وتشغيل الوسائط المتعددة بشاشة بقياس 8 بوصة.

وتعمل الوسائط بنظام SEAT Full Link الذي يسمح بربط الهاتف مع السيارة من خلال تطبيقات Apple Car Play و Android Auto و MirrorLink ونظام Bluetooth للربط اللاسلكي للهواتف المحمولة مدعومة بنظام التحكم بالأوامر الصوتية، بالإضافة إلى مخارج توصيل من فئة USB و AUX وقارئ أقراص صلبة من فئة SD، ومكيف هواء أوتوماتيكي مزدوج المناطق.

السيارة معززة بـ6 وسائد هوائية منتشرة في أنحاء المقصورة وجهاز إنذار لمراقبة ضغط الإطارات وفرامل يد إلكترونية وحساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية للمساعدة عن الركن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان