إعلان

الأفخم بعائلة بيستون.. تجربة قيادة تفصيلية لـ "T77"

01:05 م الخميس 23 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تجربة قيادة - محمود آمين ومحمد الروبى:

قام فريق Shift-EG بتجربة قيادة طرازات بيستون الصينية الأحدث، خلال حدث سريع نظمته شركة مصر حلوان للاستيراد، الوكيل الرسمي لعلامة بستون في مصر.

أظهرت طرازات بيستون أداءًا مختلفًا، يبرز ما وصلت إليه السيارات صينية المنشأ في الأعوام الماضية، بالإضافة إلى التقنيات المتقدمة للغاية التي تتوفر في الطرازات الأربعة.

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على مواصفات وملخص تجربة :

تعد سيارة T77 النسخة الأفخم بين الطرازات الأربعة، وتتمتع بتصميم داخلي هادئ للباحثين عن متعة القيادة بفخامة، فمقصورتها تأتي بمزيج من الخامات المتناغمة التي تتمثل في الجلد والأكنتارا، مع لمسات من الكروم ومظهر خشبي.

هذه السيارة تتميز أيضاً بأداء قوي خاصة أننا قمنا بتجربتها على الوضع الرياضي لاستخراج أقصى قوة ممكن وبالفعل تمكنت السيارة من نيل إعجابنا وحققت المتوقع.

T77 تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وتأتي بمصابيح أمامية وخلفية LED مع إضاءة نهارية.

تعتمد T77 بمحرك تربو سعة 1500 سي سي، يولد قوة 170 حصان، مع عزم أقصى 258 نيوتن.متر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 نقلات، وتستهلك في المتوسط 7.1 لتر من الوقود لكل 100 كم، تصل لسرعة قصوى 192 كم/س .

تشمل T77 وسائد وستائر هوائية، وأنظمة الفرامل المساعدة ABS وESP وEBD، كما جهزت السيارة بنظام قياس ضغط الهواء بالإطارات TPMS، بالإضافة إلى المساعدة على الطرق الصاعدة، حساسات خلفية وأمامية مع كاميرا.

تجهيزات السيارة الجديدة تشمل فتحة سقف بانوراميه، شاشة عدادات قياس 8 بوصة و 12 بوصة، شاشة ترفيه وسطية قياس 12.3 بوصة، عجلة قيادة متعددة الوظائف، إضاءة محيطية.

تقدم السيارة بثلاث فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 455 ألف جنيه، 475 ألف جنيه للفئة الثانية، 499 ألف جنيه للفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان