إعلان

"اشتريها مش ها تخسر فيها".. هيونداي "أكسنت" الأكثر موثوقية بين سيارات السوق المحلي

04:14 م الإثنين 15 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يقدم موقع "مصراوي" خدمة أسبوعية لتسليط الضوء على أبرز الطرازات المستعملة و الأكثر اعتمادية، والتي يعد شرائها مكسب سواء خلال فترة استخدامها أو عند اتخاذ قرار بإعادة بيعها كونها من بين السيارات الأكثر طلبًا بسوق المستعمل.

ويزخر سوق المستعمل في مصر بالعديد من السيارات التي استطاعت أن تحوذ على ثقة الكثير من العملاء والمستهلكين؛ وتعد هيونداي أكسنت المتاحة بشكلها القديم واحدة من السيارات الاعتمادية التي لا تفقد قيمتها بمرور الوقت وتسير بالحد الأدنى من الأعطال ويمكن إعادة بيعها دون خسارة.

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على أسعار ومواصفات

تعد سيارة هونداي اكسنت إحدى السيارات الصغيرة التي تنتجها شركة هيونداي صاحبة العلامة التجارية الكورية، وتأتي سيارة أكسنت التي تقدمها في شكلها الانثيابي الأنيق من 2006 حتى 2010 المدمجة ذات الخمسة مقاعد على نمطين إما سيدان من أربعة أبواب، أو هاتشباك من ثلاثة أبواب.

تعد هيونداي اكسنت من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، حيث إن معدل استهلاك الوقود فيها يصل إلى (8.7 لترات / 100 كم) داخل المدن، و (6.5 لتر / 100 كم) على الطرق السريعة، و (7.5 لتر / 100 كم).

تقدم هيونداي اكسنت بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر والذي ينتج قوة 110 أحصنة وقوة عزم الدوران يصل إلى 143 نيوتن ميتر، والموصولين بناقل حركة إما يدوي من خمس سرعات، أو أوتوماتيكي من أربع سرعات، حيث تنتقل سيارة اكسنت بتسارع من (0 - 96 كم / ساعة) في غضون 9.4 ثوانٍ

يبلغ طول هيونداي أكسنت 4.280 متر وعرضها 1.695 متر وارتفاعها 1.470 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.7 متر وخلوصها عن الأرض يصل الي 15.5 سم.

تتوفر هيونداي أكسنت فى سوق المستعمل بأسعار تتراوح بين 100 إلى 140 ألف جنيه.

ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية والكماليات المزودة بها وسنة الصنع، إضافة إلى حركة المبيعات في السوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان