إعلان

نجل الأسطورة شوماخر يسجل ظهوره الأول في فورمولا-1

03:26 م الأربعاء 30 سبتمبر 2020

نجل الأسطورة شوماخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

أعلن فريق ألفا روميو أمس الثلاثاء، أن مايك شوماخر نجل الأسطورة الألماني مايكل شوماخر يسجل ظهوره الأول في فورمولا-1 عبر قيادة سيارة الفريق في التجارب الحرة لسباق الجائزة الكبرى الألماني .

ويقام السباق الألماني المقرر ضمن منافسات بطولة العالم على مضمار نوربرجرينج، القريب من مكان ولادة الأسطورة مايكل شوماخر المتوج بطلا للعالم سبع مرات في فورمولا-1 .

وأوضح فريق ألفا روميو أن مايك شوماخر متصدر الترتيب العام للسائقين في منافسات فورمولا-2 سيقود سيارة أنطونيو جيوفيناتزي خلال الجولة الأولى من التجارب الحرة المقررة في التاسع من أكتوبر المقبل.

وقال مايك شوماخر في بيان نشره الفريق :"سعيد للغاية بالحصول على هذه الفرصة في تجربة حرة. حقيقة أنني سأشارك للمرة الأولى في فعاليات فورمولا-1 أمام جماهير بلادي في مضمار نوربرجرينج تضفي على هذه اللحظة مذاقا من نوع خاص."

وقال فريدريك فاسور رئيس فريق ألفا روميو :"لا شك في أن مايك شوماخر واحد من المواهب الهائلة القادمة من سلسلة السباقات المزودة (لفورمولا-1)، وقد أثبتت النتائج الأخيرة ذلك. هو سريع بالتأكيد لكنه يمتلك أيضا الأداء المتسق والنضج في القيادة، كل السمات المميزة للبطل تتكون فيه."

وتجدر الإشارة إلى أن مايك شوماخر ينتمي لأكاديمية السائقين الشبان لفيراري، ويستخدم فريق ألفا روميو محركات فيراري.

كذلك يبدو ألفا روميو مرشحا لضم مايك شوماخر إذا بدأ السائق مسيرته في فورمولا-1 في الموسم المقبل.

ولد الأسطورة مايكل شوماخر في كيربن وعاش فيها، وهي مدينة لا تبعد كثيرا عن موقع مضمار نوربرجرينج الذي شهد فوزه بسباق ألمانيا خمس مرات خلال مسيرته الحافلة بالإنجازات، وقد توج بطلا للعالم سبع مرات منها خمس مرات بسيارة فيراري.

وسيشهد السباق الألماني حضور 20 ألف مشجع على أقصى تقدير.

وصعد مايك شوماخر إلى صدارة الترتيب العام في فورمولا-2 بعدما حقق انتصارين هذا الموسم في مونزا وسوتشي خلال سبتمبر الجاري.

وكان مايك شوماخر قاد بالفعل سيارتي ألفا روميو و فيراري لفورمولا-1، ولكن ذلك خلال اختبارات للإطارات، وخارج إطار فعاليات سباقات الجائزة الكبرى لفورمولا-1 .

وسيستعد مايك شوماخر للتجارب الحرة للسباق الألماني، عبر قيادة سيارة فيراري على مضمار فيورانو.

وقال مايك شوماخر :"على مدار الأيام العشرة المقبلة، سأعد نفسي جيدا، كي أقدم أفضل أداء ممكن للفريق وأحقق أفضل نتائج ممكنة."

فيديو قد يعجبك: