إعلان

تأجيل فتح سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر بسبب إنشاءات الطرق

05:47 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2020

سوق السيارات المستعملة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أكد العميد إبراهيم إسماعيل مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، تأجيل عودة السوق لحين إشعار آخر، بعدما كان من المتوقع استئناف العمل مع بداية سبتمبر، وقال إن القرار جاء بسبب بعض التغيرات الجديدة.

وأَضاف مدير سوق السيارات في تصريح لمصراوي: التأجيل يرجع لاستغلال الساحة المخصصة لعرض السيارات المستعملة في أعمال تجهيز المعدات والإنشاءات التي يتم استخدامها لتطوير عدد من الطرق والكباري في شوارع مدينة نصر، والتي تشمل منطقة مصطفى النحاس وأحمد الزمر وطريق النصر.

كان إسماعيل، أعلن في تصريحات سابقة أن "سوق المستعمل" سيعاد افتتاحه في أول أغسطس الماضي، إثر الاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعمليات التباعد الاجتماعي بين التجار والزوار. إلا أنه تأجل مرتين بعدها.

ويستمر توقف نشاط السوق للأسبوع الـ 22 على التوالي، رغم كونه أكبر تجمع للسيارات المستعملة في مصر، الأمر الذي أثر بحسب خبراء على المبيعات ودفع العشرات إلى أسواق البيع والشراء الإلكترونية.

وأوضح مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، أن تداعيات انتشار فيروس كورونا في مصر أثرت سلبا على حجم مبيعات سوق السيارات المستعمل نتيجة عزوف المستهلكين عن اتخاذ قرار البيع أو الشراء على مدار الفترة المقبلة.

كان اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قرر غلق سوق السيارات بحي شرق مدينة نصر منتصف مارس الماضي ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها المحافظة لتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: