إعلان

رسميًا.. إلغاء معرض "أوتوماك فورميلا" الدولي للسيارات بالقاهرة في 2020

12:21 م الأربعاء 03 يونيو 2020

أوتومالك فورميلا - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة إنفورما ماركتس، الشركة المنظمة لأوتوماك فورميلا، عن تأجيل النسخة السادسة والعشرون من المعرض الذي كان من مقررًا أن يقام هذا العام في الفترة من ١٧ إلى ٢٠ يونيو ٢٠٢٠.

وأفادت الشركة أنه بعد إلغاء نسخة العام الجاري، تقرر أن يكون الموعد الجديد لإقامة المعرض الدولي في شهر يونيو من عام ٢٠٢١ المقبل.

وأكدت إنفورما أنه في ضوء الأزمة التي سببها فيروس كورونا المستجد، تأتي الأولوية القصوى لصحة وسلامة جميع المشاركين في المعرض من الموظفين والزوار والشركاء والعملاء.

وقال هاني خفاجي ، مدير عام إنفورما ماركتس مصر، إن معرض أوتوماك فورميلا لا يزال ملتزمًا بتنظيم حدث استثنائي في يونيو عام ٢٠٢١ للاحتفال بعصر جديد لصناعة السيارات، من خلال إضافة عناصر الإبداع والابتكار والترفيه.

وأضاف خفاجي أن إنفورما كانت حريصة على إيجاد تواريخ بديلة ملائمة لتنظيم المعرض هذا العام. ولكن بعد دراسة متأنية، تقرر أنه سيكون من الأفضل تأجيل المعرض إلى العام المقبل.

وعبر مدير الشركة المنظمة عن أسفه لهذا الوضع، ولكنه قرار يفهمه شركاؤنا ويدعمونه. ونحن على يقين من أن جميع الأفراد الذين كانوا يتطلعون إلى المعرض هذا العام سيفهمون أن هذا القرار لمصلحة الجميع ".

كانت إنفورما أعلنت في أغسطس الماضي عن تأجيل "أوتوماك فورميلا 2019"، الذي كان مقررًا إقامته في سبتمبر، وحددت شهر ديسمبر موعدًا جديدًا لانطلاق الفعاليات قبل أن يتم إرجائه لعام 2020 الجاري.

وذكرت الشركة في حينه أن التأجيل جاء حرصًا على العمل بمبدأ المساواة بين الشركات من أجل الوصول لأفضل نتيجة والاستفادة من الوجود بأكبر حدث في قطاع السيارات بمصر وضمان توافر العديد من الطرازات الجديدة التي تأثر وصولها بالعديد من المتغيرات في آليات استيراد السيارات.

وجاء إعلان الشركة عام 2019 عن تأجيل المعرض عدد من المرات، متزامنًا مع إعلان عدد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية الإحجام عن المشاركة لأسباب أبرزها عدم جدوى إقامة المعرض في نهاية العام، إذ تفتقر هذه الفترة من العام إلى وجود طرازات جديدة يمكن تقديمها لزوار المعرض.

يذكر أن إلغاء "أوتوماك فورميلا" لهذا العام يعد المرة الثانية على التوالي في تاريخ المعرض الممتد لأكثر من 25 عامًا حيث لم تتوقف الفعاليات السنوية منذ االدورة الأولى في عام 1995.​

فيديو قد يعجبك: