إعلان

الأربعاء.. وكيل شيري يكشف عن سيارة جديدة عبر الإنترنت

05:39 م الثلاثاء 02 يونيو 2020

شيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لعلامات هيونداي الكورية ومازدا اليابانية وشيري وجيلي الصينيتين، عن طرح سيارة جديدة بالسوق المصري الأربعاء 3 يونيو الجاري.

وقال الوكيل المحلي إن حفل إطلاق السيارة الجديدة التي تنتمي إلى علامة شيري التجارية، سيكون من خلال الواقع الافتراضي عبر بث مباشر بموقعي "فيسبوك وإنستجرام".

ويتماشى اعتماد وكيل شيري على الإنترنت للكشف عن السيارة الجديدة مع الظروف الاستثنائية التي تعيشها مصر والعالم جراء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"؛ كما وسبق أن أعلنت شركة المنصور الوكيل الحصري لعلامة شيفرولية في مصر عن السيارة كابتفيا من خلال مؤتمر صحفي افتراضي مماثل في مايو الماضي.

ونشرت غبور أوتو عبر صفحة شيري الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور والفيديوهات التشويقية للسيارة شيري والتي لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وتوضح الصور التشويقية التي نشرتها الشركة، الكثير من ملامح السيارة الجديدة التي سيتم إطلاقها وهي بحسب مناظرة الصور شيري تيجو 7 موديل 2020 الجديدة.

كانت غبور قدمت شيري تيجو 7 التي تنافس ضمن قطاع السيارات الـSUV الرياضية، لأول مرة بالسوق المصري في النصف الأول من العام الماضي.

وتضم عائلة شيري في مصر 7 سيارات ركوب "ملاكي" وتتنوع أنماطها بين سيدان وSUV وهي "تيجو وإنفي وتيجو 3 وأريزو 5 وتيجو3 وتيجو 7 وتيجو 8".

فيديو قد يعجبك: