إعلان

بالصور.. مواصفات وأسعار السيارة الأمريكية الأكثر مبيعًا بمصر في 2020

01:41 م السبت 14 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

تصدرت السيارة شيفرولية كابتيفا الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية، قائمة السيارات ذات المنشأ الأمريكي الأكثر مبيعًا في السوق المصري، خلال الأشهر التسع الأولى من عام 2020 الجاري.

ونجحت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة الأمريكية في مصر، أن تسوق نحو 1780 سيارة خلال تسعة أشهر، ذلك بالرغم من المصاعب الذي يواجهها السوق بسبب جائحة كورونا.

وتمكنت شيفرولية كابتيفا الجديدة التي طرحت قبل أشهر قليلة من اقتناص الصدارة بحصة سوقية قدرت بـ%37.8 من مبيعات السيارات الأمريكية، متفوقة على العديد من الطرازات الأخرى في فئتها.

تتميز السيارة كابتيفا بأداء قوي وتصميم عصري وتضم أحدث تكنولوجيا القيادة الذكية والأمان ضمن فئتها فهي مزودة بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 148 حصان وعزم 255 نيوتن متر وهو المحرك الاقتصادي لإستهلاك الوقود بمعدل 8.4 لتر لكل 100 كم مع ناقل حركة CVT و عجلة قيادة تعمل بالكهرباء وتتوفر فئات LS وLT وPremier.

كما تتميز "كابتيفا" باتساع وانسيابية صالونها الداخلي ذو الخمس مقاعد المريح فيما تتوفر بسبع مقاعد (صف ثالث) بفئة Premier وهي الأنسب للعائلات الكبيرة عدداً والسيارة فئة LT Premier مزودتان بعجلة قيادة متعددة الأغراض ومقاعد جلدية ومثبت سرعة مع فتحة سقف كهربائية و مقابض من الكروم بالإضافة لنظام تشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح وتكييف هواء ديجيتال.

وجميع الفئات مزودة بأعلى أنظمة الأمان من وسائد هوائية وبالإضافة إليHBA, EBD, ESC, ABS ونظام المساعدة بالمرتفعات Hill Start Assist، فضلاً عن كاميرا خلفية.

تتوفر شيفرولية كابتيفا موديل 2021 لعملاء السوق المصري بـ4 فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 324,990 جنيه للفئة الأولى، و349,990 جنيه للفئة الثانية، و369.990 جنيه للفئة الثالثة.

كما تتوفر كابتيفا بفئة سباعية المقاعد التي تأتي بنفس مواصفات الفئة الثالثة خماسية المقاعد بسعر رسمي 389.990 جنيه.

فيديو قد يعجبك: